رياضة

الوحدة يتمسك بالأمل الضعيف في "دوري الأبطال"

الأحد 2017.5.7 12:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
نجوم الوحدة الإماراتي

نجوم الوحدة الإماراتي

تتجه الأحد بعثة فريق الوحدة الإماراتي إلى طهران، استعدادا لخوض آخر مواجهاته بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ضد فريق بيرسيبوليس الإيراني على ملعب أزادي (الاثنين)، حيث يتمسك أصحاب السعادة بالأمل الضعيف في بلوغ دور الـ16 بالبطولة، عبر تحقيق الفوز على مضيفهم أولا، ثم انتظار سقوط الريان القطري أمام الهلال، لحجز بطاقة التأهل.

ويؤدي العنابي تدريبه الأخير مساء الأحد على ملعب أزادي، في نفس توقيت المباراة (الساعة 7:25)، وتحط البعثة في فندق إسبيناس بطهران، على أن تعود إلى الإمارات بعد انتهاء المباراة مباشرة.

الوحدة يستضيف دبا استعدادا لآسيا

ولا يعاني الوحدة من أي غيابات تذكر، حيث تدعمه عودة محمد عبد الباسط الذي غاب في الجولة السابقة للإيقاف، فضلاً عن تماثل الكوري شانج ريم للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل مؤخراً.

وينشد الوحدة مواصلة الانتصارات عقب الفوز العريض الذي حقق في الجولة السابقة على الريان 5-1 الفوز من أجل بلوغ دور الـ16 من البطولة، في حين خدمته نتيجة مباراة الهلال وبيرسيبوليس بتعادل الفريقين ضمن الجولة ذاتها، حيث بات العنابي يملك في رصيده 4 نقاط، وبيرسيبوليس 6 نقاط، والريان 7 نقاط والهلال 9 نقاط، وضمن الأخير تأهله للدور المقبل، ويتبقى حسم البطاقة الثانية بين الفرق الثلاثة.

وعلى صعيد متصل، فيما يصل الأحد إلى طهران أيضاً طاقم تحكيم المباراة بقيادة الصيني جو مينج، ويعاونه مواطناه هوو ويمنج ووانج ديكسين، ومعهم السوري حنا حطب حكماً رابعاً، فيما يراقب المباراة الماليزي محمد سيف الدين، ويُقيم الحكام الهندي بيريرا والتر.

تعليقات