رياضة

"بريك الهلال" يكشف سر كسر عقدة الدوري

الأحد 2017.5.7 02:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 803قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال

محمد البريك

كشف محمد البريك لاعب الهلال، السر وراء نجاح فريقه في تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي، الذي غاب عن جدران النادي منذ موسم 2010- 2011، مشيراً إلى أن الأمر جاء نتيجة عمل السنوات الماضية.

  الهلال يحطم الأرقام القياسية في ديربي الرياض

وقال البريك لبرنامج "أكشن يا دوري": "الفوز بالدوري لم يكن جهد هذا الموسم فقط، لكنه ثمار عمل السنوات الماضية، فقد استطعنا أن نكون فريقا متميزا، في ظل تواجد إدارة وجهاز فني وإداري على أعلى مستوى، وكانت النتيجة أننا حققنا الدوري بأرقام قياسية في عدد النقاط والأهداف، والأقوى دفاعا".

وتابع: "كنا عازمون على تحقيق الدوري، فلم نركز في الحديث عن دوري أبطال آسيا، وبالفعل نجحنا في تحقيق بطولة الدوري، والآن سيكون هدفنا تحقيق الفوز بلقب دوري أبطال آسيا، بعدما تفرغنا له".

وأضاف: "شعوري بالتتويج بالدوري لا يوصف، خاصة بعد غياب 5 سنوات عن اللقب، فخور بأنني كنت جزءا من هذا الانجاز، الذي أسعد كل من ينتمي لنادي الهلال".

وعن أصعب مباريات الموسم، قال البريك: "مواجهتنا أمام الاتحاد في الدور الثاني هي الأصعب، لأنها كانت حاسمة، وزاد من اشتعالها تقدم المنافس بهدف، لكننا نجحنا في العودة للمباراة، واستطعنا قلب النتيجة وخرجنا بما كنا نريد تحقيقه".

وحصد الهلال 66 نقطة هذا الموسم محطما رقم النصر الذي حقق 65 نقطة في موسم 2013-2014، كما سجل 63 هدفا ليسجل رقما قياسيا جديدا متجاوزا ما سجله النصر في موسم 2014-2015 والبالغ 62 هدفا.

تعليقات