رياضة

الهلال يفقد جحفلي وعطيف في ذهاب ثمن نهائي أبطال آسيا

الإثنين 2017.5.8 08:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 669قراءة
  • 0 تعليق
جحفلي وعطيف

جحفلي وعطيف

حصل كل محمد جحفلي وعبد الله عطيف، لاعبا الهلال السعودي، على بطاقة صفراء أمام الريان القطري خلال مواجهة الفريقين (الاثنين) بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وهي الثانية لكل منهما في هذا الدور، ليتأكد بذلك غيابهما عن لقاء الذهاب في دور الـ16 بالمسابقة. 

"جحفلي" ممنوع من الظهور في مدرجات ديربي الرياض

ونال جحفلي بطاقة صفراء بعد 20 دقيقة من بداية اللقاء المقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بعد تداخل عنيف على أحد لاعبي الفريق المنافس، وهي البطاقة الثانية له حيث سبق أن حصل على بطاقة صفراء بعد 4 دقائق خلال لقاء الهلال وبيروزي الإيراني في الجولة الخامسة يوم 24 أبريل الماضي، وبالتالي سيغيب عن المباراة المقبلة لفريقه.

فيما نال عطيف البطاقة الصفراء بعد مرور 63 دقيقة من اللقاء ليتأكد غيابه هو الآخر عن ذهاب ثمن النهائي الآسيوي، بعدما سبق له أن نال البطاقة الصفراء الأولى أمام الريان نفسه في لقاء الجولة الثانية الذي حسمه الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الهلال ضمن التأهل لدور الـ16 منذ الجولة الماضية بوصوله إلى 9 نقاط مقابل 7 نقاط للريان الثاني، و6 نقاط لبيروزي الذي حتى لو حقق الفوز على الوحدة فسيبقى الهلال متفوقاً عليه بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين بقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين، حيث تعادل الفريقين 1-1 في مباراة بيروزي، وسلبياً في مباراة الهلال، وأقيمت المباراتان في سلطنة عمان.

يذكر أن الهلال سيلعب مباراته في ذهاب ثمن نهائي البطولة الآسيوية يوم 23 مايو الحالي.

تعليقات