رياضة

ألفيس يهاجم فورلان لتدخله في أزمة كافاني ونيمار

الخميس 2017.9.21 11:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 561قراءة
  • 0 تعليق
ألفيس يهاجم فورلان لتدخله في أزمة "كافاني ونيمار"

أزمة الركلات الحرة وتدخل ألفيس

هاجم البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن باريس سان جيرمان، النجم الأوروجوياني السابق دييجو فورلان بعدما تعليه على الأزمة التي نشبت بين نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني مهاجمي الفريق الباريسي، في الفوز 2-0 على أوليمبيك ليون بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي. 

فورلان ينتقد نيمار وألفيس بسبب واقعة كافاني

ونشبت أزمة بين كافاني ونيمار بسبب إصرار الأخير على تنفيذ الركلات الثابتة في مباراة ليون، على الرغم من أن تعليمات المدرب أوناي إيمري هي أن يتولى كافاني تنفيذها، وتدخل ألفيس لمساندة مواطنه في إحدى المرات وأخذ الكرة من كافاني لمنحها إلى نيمار، وقال فورلان أن الثنائي البرازيلي لم يحترم مواطنه كافاني.

ونشر ألفيس عبر حسابه على "تويتر" تغريدة قال فيها: "أعلم ما المباراة التي كنت تشاهدها، لكنني لم أقم بأخذ الكرة من زملائي بل هم من أخذوها مني، ولكي تعلم أخر هدف سجله سان جيرمان من ركلة حرة كان من توقيعي، أخرس قليلا ولا تستخدم اسمي في هذا الجدال".

وكان فورلان خرج بتصريحات بالصحف مهاجماً ألفيس قائلاً "نيمار وصل إلى باريس كأغلى لاعب في التاريخ، لكن هذا لا يمنعه من أن يتصرف باحترام في نقاشه مع كافاني، كذلك فإن ألفيس لم يكن يحق له أن يأخذ الكرة من يد كافاني".

يذكر أن الفريق الباريسي فاز بتلك المباراة بهدفين نظيفين، ولكنهما كانا بالنيران الصديقة حيث أحرزهما مدافعي ليون بالخطأ في مرماهم.


تعليقات