رياضة

الوحدة يقلب الطاولة على الظفرة ويحتفظ بالصدارة

الجمعة 2017.9.29 08:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة يقلب الطاولة على الظفرة في الوقت القاتل

من لقاء الوحدة والظفرة

قلب فريق الوحدة الطاولة على ضيفه الظفرة، وفاز عليه بـ3 أهداف لهدف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد آل نهيان بأبوظبي، في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الإماراتي، ليحقق أصحاب السعادة فوزهم الثالث على التوالي بالمسابقة.

 وتمكن الظفرة من افتتاح التسجيل في شباك الوحدة من رأسية للمغربي عادل هرمش في الدقيقة 13، بعد أن وصلت إليه الكرة من ضربة ركلية نفذها أحمد علي،  وانتظر الوحدة حتى الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل عن طريق المغرب أيضا مراد باتنا، في الدقيقة 59، بعد أن استكمل ركلة جزاء للمجري جوجاك تصدى لها القائم.

الوصل يتعاقد مع حارس شباب الأهلي دبي

وفي الدقيقة 90 تمكن باتنا ذاته من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه من رأسية صاروخية، في نفس الوقت وبنفس الطريقة التي سجل بها في شباك النصر خلال الجولة الماضية من المسابقة حينما سجل في الدقيقة (90+2) برأسية في شباك العميد ليمنح فريقه الهدف الثاني والفوز بالمباراة وقتها.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع تمكن جوجاك من إضافة الهدف الثالث لفريقه بعدما انفرد بالمرمى في ظل ارتباك الدفاع، وسدد كرة صاروخية في شباك فارس الغربية، لينتهي اللقاء بفوز الوحدة 3-1 وإضافة النقطة التاسعة لرصيده، ويواصل صدارة البطولة، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 4 نقاط.


تعليقات