رياضة

الوحدة والأهلي.. مواجهة عربية من أجل البقاء

الثلاثاء 2017.7.25 03:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2105قراءة
  • 0 تعليق

الوحدة أمام نصر حسين داي

يلتقي الوحدة الإماراتي نظيره الأهلي المصري، الثلاثاء، في مواجهة مصيرية للفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر حتى السادس من الشهر المقبل.

الرميثي يلجأ للأهلي المصري لتهدئة جماهير الوحدة

وتزداد أهمية المواجهة لكلا الفريقين نظرا لخسارتهما في الجولة الأولى، حيث خسر الوحدة من نصر حسين داي الجزائري بهدفين دون رد، فيما تعرض الأهلي صاحب الأرض لهزيمة مفاجئة أمام الفيصلي الأردني بهدف وحيد، مما يعني أن عدم تحقيق الفوز اليوم لكلا الفريقين قد يعني خروجهما من حسابات التأهل، وهو ما سيزيد من شراسة اللقاء ويجعل الفريقين يدخلانه تحت شعار "نكون أو لا نكون".

ورغم أن الوحدة يبحث عن الفوز أولا خلال اللقاء، فإن "أصحاب السعادة" يستهدفون كذلك استكمال تحقيق الأهداف المرجوة من المشاركة في البطولة، من حيث تحقيق مكاسب فنية وبدنية عديدة تسهم في اكتساب اللاعبين الشباب الخبرات اللازمة، فضلا عن رفع معدلات اللياقة البدنية قبل معسكر الإعداد الذي سيقام في النمسا مطلع أغسطس المقبل.

على الجانب الآخر، يدخل الأهلي المباراة ساعيا لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة عقب الخسارة أمام الفيصلي، إلى جانب رغبة اللاعبين المختارين لخوض اللقاء في إثبات جدارتهم للجهاز الفني، لا سيما مع استبعاد عدد من العناصر الأساسية بداعي إراحتهم.

يذكر أن مواجهة أخرى بذات المجموعة تقام قبل موقعة الوحدة والأهلي، تجمع بين نصر حسين داي والفيصلي، سيقترب الفائز بنتيجتها بشكل كبير من التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة، حيث يتأهل لهذا الدور أوائل المجموعات الثلاث بجانب أفضل فريق يحقق المركز الثاني.

تعليقات