رياضة

الرميثي يلجأ للأهلي المصري لتهدئة جماهير الوحدة

الأحد 2017.7.23 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7779قراءة
  • 0 تعليق
الرميثي يلجأ للأهلي المصري لتهدئة جماهير الوحدة

أحمد الرميثي

دعا أحمد الرميثي، رئيس شركة نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، جماهير الفريق إلى الهدوء وعدم الوقوف كثيرا أمام خسارة "العنابي" مباراته الأولى في البطولة العربية للأندية، أمام نصر حسين داي الجزائري، بعدما أعربت الجماهير عن مخاوفها من الظهور الباهت للوحدة في اللقاء، حيث طالب الرميثي أنصار "أصحاب السعادة" بالصبر على الفريق والتماس العذر له، مشيرا إلى أن الأهلي المصري خسر مباراته الأولى في البطولة التي تنظم على أرضه رغم عدم انتهاء موسمه حتى الآن.

حسين داي يتفوق على الوحدة في افتتاح البطولة العربية

وأكد الرميثي، في تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع تويتر، أنه يقدر ملاحظات البعض حول مستوى الفريق، إلا أنه طالب بعدم الاستعجال في الحكم، لاسيما أن المباراة تأتي بعد أسبوع واحد فقط من التجمع الأول للفريق استعدادا للموسم الجديد.

وأضاف أن الأهلي خسر أمام الفيصلي الأردني رغم أن الدوري المصري انتهى لتوه، وأن الفريق يلعب في أرضه، إلا أن ذلك لم يساعده على الفوز، مشيرا إلى أن خسارة الوحدة واردة، ولا تؤثر على إعداد الفريق للمنافسة في بطولات الموسم الجديد.



وأكد أن التحديات جديدة وكثيرة بالنسبة للفريق، حيث تعاقد النادي مع جهاز فني جديد بقيادة الروماني ريجيكامب، كما أن الوحدة يشارك في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه لظروف خاصة، مؤكدا أن البطولة جزء من إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد.

وأشار إلى أن إيجابيات البطولة على "أصحاب السعادة" ستكون أكثر من سلبياتها، خاصة أنها فرصة جيدة لمدرب الفريق للتعرف على اللاعبين، ومنح الوافدين الجدد المشاركة الأولى لهم، وزيادة الخبرة من خلال الاحتكاك مع فرق قوية والتعود على أجواء البطولات.

تعليقات