رياضة

الوحدة بصدد إطلاق موقع رسمي جديد

الثلاثاء 2018.1.16 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 866قراءة
  • 0 تعليق
نادي الوحدة - صورة أرشيفية

نادي الوحدة - صورة أرشيفية

أكد مصدر داخل الوحدة الإماراتي في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين" الرياضية أن النادي على وشك إطلاق الموقع الرسمي بحلته الجديدة، بعد أن أغلق النادي الموقع الإلكتروني القديم للفريق.

الوحدة يحول تأخره إلى فوز بثلاثية على دبا في الدوري الإماراتي

وأشار المصدر نفسه إلى أن المركز الإعلامي في النادي كان يعاني من سوء الخدمات التقنية في الموقع الإلكتروني، والذي لا يعكس واقع الفريق وطموحاته، مؤكدا أن النادي حريص على تطوير الموقع الرسمي له، تسهيلا لمشجعيه على الدخول إليه والاستمتاع بما يتضمنه من صور وفيديوهات وخدمات أخرى.

وواجهت جماهير الوحدة في الأيام القليلة الماضية صعوبة في دخول الموقع الرسمي للنادي، لمعرفة آخر مستجدات الفريق واستعداداته للمباريات المقبلة، ما جعلهم يتوجهون إلى حساب النادي الرسمي على موقع "تويتر" والاعتماد عليه مؤقتا لحين إطلاق الموقع الجديد.

الجدير بالذكر أن الوحدة مقبل على مواجهة من العيار الثقيل في السوبر الإماراتي أمام الجزيرة، مساء السبت، المقبل الموافق 20 يناير الجاري.

وسيحاول الجزيرة أن يثأر لهزيمته الأخيرة برباعية أمام الوحدة في استاد محمد بن زايد، ضمن دوري الخليج العربي الإماراتي، في حين سيحاول الوحدة تأكيد تفوقه هذا الموسم والحصول على كأس البطولة.

تعليقات