رياضة

ثلاثية تيجالي تقود الوحدة لفوز كبير على الجزيرة

الإثنين 2018.1.8 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 614قراءة
  • 0 تعليق
تيجالي قاد الوحدة لتخطي الجزيرة

تيجالي خلال اللقاء

قاد المهاجم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي فريقه الوحدة للفوز على مضيفه الجزيرة بنتيجة كبيرة قوامها 4 أهداف مقابل هدفين، في ديربي أبوظبي المؤجل بينهما من الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي الإماراتي، بعدما سجل 3 أهداف في اللقاء الذي أقيم، الإثنين. 

رسميا.. العين الإماراتي يتعاقد مع حسين الشحات

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى للجزيرة في آخر 8 مباريات بالدوري، والثالثة هذا الموسم في المسابقة، وجعلته يبقى في المركز الخامس برصيد 16 نقطة بفارق 9 نقاط عن ثنائي الصدارة الوصل والعين، بينما عزز الوحدة مركزه الثالث رافعاً رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدرين.

وسجل تيجالي ثلاثية متتالية، ثم أضاف زميله محمد العكبري الهدف الرابع، بينما قلص أحمد العطاس ورومارينيو الفارق للجزيرة بهدفين متتاليين قرب النهاية.

وواجه الجزيرة سوء حظ في بداية اللقاء، حيث سجل هدافه علي مبخوت كرة ارتطمت بالقائمين في الدقيقة الثانية، بينما انفرد البرازيلي رومارينيو بحارس الوحدة لكنه سدد بجوار القائم في الدقيقة 40.

وتألق محمد الشامسي حارس الوحدة في إبعاد تسديدة محمد جمال في الدقيقة 42، وبعد دقيقتين فقط جاء أول هدف للوحدة، حيث تابع تيجالي تمريرة عرضية من المجري بالاش جوجاك أخفق الحارس خالد السناني في إبعادها لتسكن شباكه.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف تيجالي هدفاً ثانياً بتسديدة منخفضة، بعدما تلاعب بدفاع الجزيرة، ثم أكمل الثلاثية بمتابعة لتمريرة عرضية من الكوري الجنوبي ريم تشانج وو في الدقيقة 71.

ووسع البديل العكبري الفارق إلى 4-صفر بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وانتفض الجزيرة متأخراً فقلص المدافع العطاس الفارق من ضربة رأس في الدقيقة قبل الأخيرة، وأضاف رومارينيو هدفاً ثانياً في الوقت المحتسب بدل الضائع.


تعليقات