رياضة

إداري الوحدة يشيد بإسماعيل مطر ويتحدث عن المشاركة الآسيوية

الأربعاء 2019.4.10 11:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

أشاد فهد مسعود، إداري فريق الوحدة الإماراتي بقدرات إسماعيل مطر قائد الفريق، مشيرا إلى أن الوضع الحالي لفريق الوحدة بالطبع لا يرضي طموحات جميع المنتمين للنادي. 

وفاز الوحدة 2-1 على الريان (الثلاثاء)، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

وقال إداري الوحدة في تصريحات تلفزيونية: "بعد الفوز بالسوبر الإماراتي الكل توقع أن يكون وضع الوحدة مختلفا، ليس طموحنا بكل تأكيد أن نكون بهذا الوضع، لكن يجب ألا نستسلم، الموسم لم ينتهِ". 

وتابع: "الأمر الإيجابي بالنسبة لنا في بطولة دوري أبطال آسيا هو نجاحنا في الفوز خارج الملعب، حققنا فوزا مهما، ودفعة معنوية كبيرة". 

وواصل: "لم نحسم الصعود بعد من دور المجموعات، يجب أن نحافظ على موقفنا، نحاول الحصول على 6 نقاط على ملعبنا لضمان التأهل للأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، أصبحنا نمتلك خبرات المشاركات الآسيوية". 

وأكمل: "في المشاركات السابقة لم نحقق أي نتائج إيجابية خارج ملعبنا، لكن كنا ننافس، حاليا هناك تركيز ودافع أكبر خاصة مع تحسن أداء الفريق بعد تغيير الجهاز الفني، لكن أيضا نعلم أن هذا لا يُرضي أحدا، يجب أن يكون وضعنا أفضل". 

واختتم: "إسماعيل مطر دائما يكون له دور مؤثر سواء داخل الملعب أو خارجه، بالطبع لا نتمنى أن يتوقف عن كرة القدم، يمتلك خبرات كبيرة وهو لاعب مميز، ودائما يفرق معنا، ودائما يمتلك دوافع تقديم الأفضل".

تعليقات