رياضة

مدرب الوصل يطالب لاعبيه بتوخي الحذر في ديربي بر دبي

الإثنين 2019.4.1 08:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
لورينت ريجيكامب

لورينت ريجيكامب

طالب الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الوصل، لاعبيه بتوخي الحذر في مباراة ديربي بر دبي أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الـ19 في دوري الخليج العربي الإماراتي.

ريجيكامب قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نواجه النصر من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة نتائجنا الإيجابية في الدوري، رغم أننا سنلعب ضد فريق قوي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين".

وأضاف: "يجب علينا أن نكون حذرين لأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، ونحن لدينا مشاكل متعلقة بالإصابات، لكن التأهيل يسير بشكل جيد للاعبين، ولدينا ثقة في تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع ريجيكامب: "مباريات الديربي يمكن أن يحدث بها ما لا يمكن توقعه، ولذلك علينا أن نحافظ على تركيزنا، النصر من الفرق المميزة في الدوري الإماراتي، لكنه يعاني من سوء الحظ، تغيير المدرب من عدمه لا يعني لنا شيئاً".

وواصل: "لا أحب الترتيب الذي نحن فيه الآن، وليس من طبيعتي اعتبار أننا في منطقة آمنة، وأن المباريات التالية ليس ذات أهمية، علينا أن نقاتل في كل المباريات لحصد أكبر عدد من النقاط".

وعن غياب الجماهير عن الديربي قال مدرب الوصل: "المشجع هو المشجع في كل الأوقات، كل الفرق تمر بمثل هذه اللحظات، لو حضر مشجع واحد فيجب أن نلعب لأجله، نتفهم حزن الجماهير بسبب النتائج، وعلينا أن نحقق الفوز لإعادتهم مجدداً".

وأتم: "الوصول للمركز الخامس والتأهل لدوري أبطال آسيا يحتاج إلى خوض كل مباراة من أجل الفوز، بالإضافة إلى أننا ننتظر خسارة الفرق المنافسة لأن هناك فارق 7 نقاط بيننا وبين المركز الخامس الآن". 

يذكر أن الوصل يحتل المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين الإماراتي برصيد 23 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الـ11 برصيد 17 نقطة.

تعليقات