رياضة

مدرب الوصل: نستهدف التتويج بلقب كأس الخليج العربي

الخميس 2018.3.8 02:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي

مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق الوصل، أن مباراة فريقه القادمة أمام شباب الأهلي دبي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي ستكون قوية وصعبة، لكونها أمام خصم قوي يعلم الكثير عن فريقه، مضيفا "مثلما نعلم عنه".

رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإماراتي يكشف موقفه من الاستعانة بالفيديو

وأضاف أروابارينا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، الذي يقام الجمعة على استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، أن لاعبيه بدأوا الاستعداد لمباراة في اليوم التالي مباشرة من العودة من إيران، حيث أجرى اللاعبون تدريبات الاستشفاء، وخاضوا تدريبات معينة بسبب ضيق الوقت.

وكان الوصل خسر أمام مضيفه بيروزي الإيراني في المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بهدفين دون رد.

وفيما يتعلق بغيابات الفريق قال مدرب الوصل "في الفترة الأخيرة عاد حسن محمد للمشاركة في التدريبات، لكنه تعرض للإصابة مجدداً في التدريب الرئيسي لمباراة بيروزي، لذلك لم يتم الدفع به، إضافة إلى باقي اللاعبين المصابيين".

وفيما يتعلق بإيقاف البرازيلي كايو كانيدو لاعب الوصل بسب واقعة الاعتداء على محمود خميس لاعب النصر في ديربي "بر دبي" بالجولة الـ18 من دوري المحترفين الإماراتي، قال مدرب الوصل "اللاعب لم يرتكب أي شيء، لكن في النهاية القرار يعود إلى اللجنة التي أصدرته، وليس لي تعليق على القرار".

وأوقفت لجنة الانضباط باتحاد الكرة الإماراتي اللاعب كايو كانيدو لمباراة واحدة، وغرمته 50 ألف درهم بسبب الواقعة.

وتابع مدرب الوصل قائلاً "المباراة القادمة أمام شباب الأهلي صعبة، خاصة أن الفريق المنافس يضم في صفوفه عناصر قوية، ويقدم أداء قويا في الفترة الأخيرة، لكننا ندخل المباراة وهدفنا الخروج بنتيجة إيجابية".

وختم مدرب الوصل تصريحاته قائلاً "أعلم مدى رغبة الجماهير الشديدة في تحقيق لقب هذا العام، وسنعمل بشكل قوي في المباريات القادمة على تحقيق بطولة هذا العام لتعويضهم عن بطولة الدوري، التي سنخوض مبارياتها بهدف تحقيق المركز الثالث على أقل تقدير، حتى يتمكن الفريق من المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل".

تعليقات