رياضة

الوصل ينفي انتقال ليما لأحد أندية قطر ببيان ناري

السبت 2017.7.15 04:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1730قراءة
  • 0 تعليق
الوصل ينفي انتقال ليما لأحد أندية قطر

فابيو دي ليما

أصدر نادي الوصل بيانا شديد اللهجة، نفى فيه الأخبار التي ترددت في العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلقي النادي عرضا لانتقال لاعبه البرازيلي فابيو دي ليما لأحد الأندية القطرية، حيث أكد أن عقد اللاعب ممتد مع النادي حتى عام 2020، نافياً في الوقت نفسه وجود أي نية للاستغناء عن خدمات اللاعب خاصة لأندية قطر "الداعمة للإرهاب".

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أخباراً أكدتها العديد من مواقع التواصل حول وجود اتفاق شبه نهائي لانتقال دي ليما لأحد الأندية القطرية.

الوصل يرد على شائعات انتقال ليما للهلال

 وأضاف البيان، الذي نشره النادي على موقعه على الإنترنت، أن الرياضة بالنسبة له جزء من العمل الوطني، وبالتالي يرفض النادي رفضاً قاطعاً التعامل مع أي ناد أو مؤسسة أو هيئة رياضية في قطر بأي شكل من الأشكال.

وتابع البيان أن إدارة الوصل تقف صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة داعمة ومؤيدة لكل قرارتها الحكيمة، وضد كل ارهاب واعتداء وتجاوز، رافضة للسلوك القطري في تعامله مع قضايا الأمة والخليج العربيين.

ودعا نادي الوصل وشركة كرة القدم بالنادي كل وسائل الإعلام لتحري الدقة والصدق فيما تنشره من أخبار.

وتعاقد الوصل مع فابيو دي ليما لمدة 5 سنوات بداية من عام 2015 بعد أن لعب له لمدة عام معاراً من قبل نادي أتليتيكو جويانينسي البرازيلي.

يذكر أن الوصل احتل الموسم الماضي المركز الثاني في دوري المحترفين الإماراتي برصيد 58 نقطة، خلف الجزيرة المتصدر برصيد 68 نقطة.

تعليقات