رياضة

مهدي علي: نتائج الوصل الأخيرة لن تخدع شباب الأهلي

الخميس 2018.3.8 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
مهدي علي

مهدي علي

قال مهدي علي، مدرب شباب الأهلي دبي، إن فريقه مستعد تماماً لمواجهة الوصل في المباراة التي تجمعهما ضمن ذهاب نصف نهائي كأس المحترفين الإماراتي.

لوتاه يوضح سبب عدم تنفيذ عقوبة "قصات الشعر" من بداية الموسم الإماراتي

ويلتقي شباب الأهلي دبي مع الوصل، الجمعة، على استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

وأكد مهدي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء أن فريقه لن ينخدع بالنتائج السلبية لفريق الوصل في الفترة الأخيرة، مضيفاً "الفريق عند الموعد في المباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وكان الوصل خسر مباراته الأخيرة في دوري أبطال آسيا أمام فريق بيروزي الإيراني بهدفين دون رد، في مرحلة المجموعات، كما خسر من النصر بهدفين لهدف في دوري الخليج العربي.

وتابع مهدي علي "فريق الوصل لعب بالصف الثاني في مباراته الآسيوية الأخيرة، وهو ما يعني راحة اللاعبين لمباراة شباب الأهلي، وإذا تحدثنا عن الغيابات فأعتقد أن فريق شباب الأهلي يملك عدداً أكبر من الغيابات وتعودنا دائماً على مثل هذه المواقف منذ أن توليت تدريب الفريق".

وأضاف مدرب شباب الأهلي دبي: "لدي ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تخطي المباراة وتقديم نتيجة إيجابية تخدم الفريق في مباراة العودة".

وفيما يتعلق بغيابات الفريق قال مهدي علي: "سيغيب عن اللقاء عدد من اللاعبين في مقدمتهم ديوب، ولوفانور، وعبد العزيز صنقور، ووليد عمبر، إضافة إلى راشد حسن وسعيد أحمد".

تعليقات