رياضة

طائرة خاصة تنقل الوصل في رحلته لمواجهة الأهلي المصري

الجمعة 2018.10.26 01:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
فريق الوصل الإماراتي

فريق الوصل الإماراتي

تغادر مساء الجمعة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي إلى مدينة الإسكندرية بمصر، وذلك على متن طائرة خاصة استعداداً لمواجهة فريق الأهلي المصري في مباراة الذهاب لدور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وأكد نادي الوصل، في بيان له، أن البعثة ستعود إلى دبي مرة أخرى عقب نهاية اللقاء مباشرة مساء الأحد المقبل.

اتحاد الكرة المصري يؤكد موافقة الوصل على ملاقاة الأهلي ببرج العرب

وشهدت الساعات القليلة الماضية الموافقة على طلب الأهلي المصري بنقل اللقاء من استاد السلام بالقاهرة إلى استاد برج العرب، ليتم نقلها بموافقة الاتحاد العربي إلا أن فريق الوصل رفض ذلك بعدما أتم حجوزاته على القاهرة، لكن تدخل هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأنهى الخلاف.

ويترأس بعثة نادي الوصل عبيد سلطان الشامسي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي، إضافة لأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق.

 كما تضم قائمة اللاعبين 20 لاعباً؛ هم يوسف الزعابي، حميد عبدالله، سلطان المنذري، عبدالرحمن علي، وحيد إسماعيل، عبدالله جاسم، سالم العزيزي، عبدالله خميس، أحمد عيسى، علي سالمين، حميد عباس، خليل خميس، محمد سرور، خميس إسماعيل، يوسف أحمد، علي صالح، اوه بان سوك، فابيو دي ليما، كايو كانيدو، فينيسيوس دي ليما.

واستبقت إدارة النادي وصول بعثة الفريق إلى جمهورية مصر العربية بإيفاد أحمد البلوشي، مدير المكتب الإعلامي بالنادي، وجمعة الشامسي مسؤول الأمن بالنادي، وذلك لترتيب جميع الإجراءات الخاصة باستقبال البعثة وإقامتها، حيث من المنتظر أن يعقد الاجتماع التنسيقي للمباراة والمؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين مساء غد السبت، على أن يؤدي بعدها الفريق حصته التدريبية الأساسية استعداداً لخوض اللقاء.


تعليقات