رياضة

إسماعيل مطر: الدوري لم ينته بعد.. ويجب تصحيح مسار الوحدة

الجمعة 2018.11.23 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

قال إسماعيل مطر، لاعب الوحدة الإماراتي، إن فريقه لم يفقد فرصة المنافسة على لقب دوري المحترفين هذا الموسم، مشيراً إلى أن ناديه مطالب بتصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، عقب الخسارة من الجزيرة، مساء الجمعة.

الجزيرة يقلب الطاولة على الوحدة وينفرد بوصافة الدوري الإماراتي

وقلب الجزيرة الطاولة على مضيفه الوحدة وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، لينفرد بوصافة المسابقة بشكل مؤقت لحين خوض العين مباراته بالجولة، السبت، أمام ضيفه اتحاد كلباء.

وقال إسماعيل مطر في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "في بداية الموسم قالوا من يستطيع إيقاف الوحدة بعدما اكتسح الجميع، وحالياً لم نفز في 5 مباريات، تلك هي كرة القدم في النهاية". 

وأضاف "الدوري لم ينته بعد، شاهدنا أندية لم تفز لخمس مباريات وعادت لدرب الانتصارات، وبعيداً عن الخسارة أمام الجزيرة والتعادل الذي لم يكن أن يحدث أمام الفجيرة، لم نحقق نتائج سلبية". 

وأكمل "تعادلنا ٢-٢ مع شباب الأهلي على ملعبنا لكنه في النهاية فريق منافس، لسنوات طويلة لم نحقق انتصار عليه.. لم نخسر في النهاية، مع احترامي لأندية بني ياس والظفرة كان يجب أن نحقق الانتصار عليهما لأنهما تسببا في تأثر موقفنا، لكن في النهاية تلك هي طبيعة اللعبة".

وتابع "نحتاج إلى الوقوف بجانب بعضنا البعض بطريقة أفضل ونصحح الأخطاء، لا أبالغ في أي أمر، خسرت الدوري في ٢٠٠٦ رغم أنني فزت على بطل المسابقة وقتها وكان الأهلي ذهاباً وإياباً، أعتقد أن الأهلي حتى وقتها كان في المركز الرابع أو الخامس، لكنه فاز بالدوري في النهاية". 

وواصل "في الإعلام قد يكون الكلام غير مقنع لأنهم يبحثون عن الحصريات، بالطبع نحن نتحمل الخسارة، لكن لا يمكن أنني أستطيع معالجة مشكلتي داخل الملعب، هل يكون الحل أن أخرج للإعلام وأقوم بالتشهير بفريقي؟". 

واختتم "ألعب كرة قدم منذ 20 عاماً وأمتلك خبرات واسعة، وهذا دوري مع الفريق وأقوم بتوجيههم وإفادتهم في الفترة المقبلة، يجب أن نصحح الأخطاء في الفترة الأخيرة من أجل الظهور بشكل إيجابي". 

تعليقات