رياضة

إسماعيل مطر يعلق على بيان النصر

الثلاثاء 2018.10.30 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

ٌإسماعيل مطر

رفض إسماعيل مطر، نجم وقائد نادي الوحدة الإماراتي، ما جاء في بيان نادي النصر الإماراتي بشأن نفي قيام أحد المشجعين بسب أخيه خلال مباراة الفريقين، مشيرا إلى أنه قد يضطر إلى كشف الحقائق التي قد تضر بأشخاص عديدة. 

النصر الإماراتي ينفي الإساءة لإسماعيل مطر

ونفت إدارة نادي النصر قيام جماهيره بتوجيه إساءات لإسماعيل مطر، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مؤخراً بالجولة السابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي، وانتهت بالتعادل 2-2، حيث تعرض مطر لهتافات مسيئة ضد أخيه المتوفى إبراهيم من قبل جماهير حضرت المباراة، ليدخل اللاعب في نوبة بكاء توقف اللقاء على أثرها لمدة 3 دقائق.

وقال مطر في تصريحات تلفزيونية: "لو هناك رغبة في السير بالطريق نفسه من جانبهم، بالتالي من حقي أن أدافع عن نفسي وأمتلك كل الأدلة والشهود من أشخاص كانوا في ملعب المباراة، وأتوقع أن الجميع يعرف ذلك". 

وتابع: "ليست تلك هي المرة الأولى التي أتعرض فيها للسباب، أو أن يتواجد من يقوم بالإساءة لي، لكن في النهاية قد يكون هذا الأمر خيرا، فالجميع كان يترحم على روح أخي إبراهيم". 

واستمر: "كنت أريد أن تسود روح التسامح بين الجميع، لكن للأسف الإخوان كانوا سببا في إسكات الشارع الرياضي أو تحقيق أهداف لا أريد أن أقولها، لا أريد أن أظلم الناس، لا أعلم بالنوايا". 

وأضاف: "أنا صامت في الوقت الحالي، لم أوجه للشخص الذي تحدث معي أي كلمة وقمت بتوضيح الصورة له، وبصفتي صاحب الشأن إذا كان هناك أشياء سيتم فعلها يجب أن تكون من خلالي وليس الاستفسار عن طريق أشخاص آخرين". 

واختتم: "الواقعة انتهت كوني تنازلت عن كل شيء، لكن إذا أراد أحد فتح الباب مرة أخرى دون استئذان مني شخصيا فهذا سوف يجلعنا نصل إلى أمور لم نكن نتمناها، أتمنى أن يتم حل الأمر وتداركه قبل أن نقوم بكشف الحقائق وأعتقد أن هناك من سيتضرر من هذا الأمر".

تعليقات