رياضة

الحبسي يكشف سر قوة الهلال السعودي

الخميس 2018.11.22 10:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
العماني علي الحبسي

العماني علي الحبسي

أكد العماني علي الحبسي، حارس مرمى الهلال السعودي، أنه جاهز للمشاركة مع منتخب بلاده في منافسات كأس أمم آسيا ٢٠١٩ بدولة الإمارات، مشيرا الى أنه طلب من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الاهتمام بالجيل الحالي للمنتخب السعودي للشباب.  

وقال علي الحبسي في تصريحات تلفزيونية: "قوة الهلال تكمن في أنه يعطي كل فريق حقه ولا نقلل من أي خصم، الهلال يمتلك لاعبين سعوديين مميزين ويشكلون مزيجا رائعا مع اللاعبين الأجانب، هنا المعادلة مختلفة؛ فاللاعب الهلالي السعودي استطاع أن يثبت وجوده في ظل عدد الأجانب الكبير ".

وأضاف: "الجميع يتمنى أن يشارك مع الهلال، الموسم الثاني لي في الفريق استثنائي وكانت بدايته إيجابية جدا وحققنا عدة انتصارات متتالية، الوقت مبكر لتحديد مدى مشاركتي مع الهلال في مختلف البطولات، والمدرب سيختار القائمة الأنسب للهلال".

وتابع: "خلال الموسم الحالي المباريات أصبحت أصعب، والتفاعل الجماهيري أكبر بكثير عن الموسم الماضي، والجهاز الفني الهلالي يمنحنا معلومات دقيقة عن كل لاعب في الفريق الخصم، لذا يظهر الهلال بمستوى مختلف".

وواصل: "في بدايتي الاحترافية بالنرويج واجهت صعوبات كبيرة، ولكنها كانت أساس تجربتي الاحترافية، وفي أوروبا كنت من أكثر الحراس صناعة للهجمات من الخلف، وهذا ينفي الاتهامات بأنني لا أجيد صناعة الهجمة".

وتحدث الحارس العماني المخضرم عن مشاركته مع منتخب بلاده في النسخة المقبلة من كأس آسيا، حيث قال في هذا الصدد: "سأشارك مع المنتخب العماني في كأس آسيا ٢٠١٩".

واختتم: "طلبت من تركي ال الشيخ أن يهتم كثيرا بالجيل الحالي للمنتخب السعودي الشاب، كأس العالم المقبلة هي محط أنظار الأندية الأوروبية؛ لذلك لابد من استغلالها بشكل جيد".

تعليقات