فن

طليقة جوني ديب: كان يطلق على شخصيته العنيفة "الوحش"

الجمعة 2019.1.4 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
نجم هوليوود يدعي أن طليقته هي من كانت عنيفة ومسيئة

نجم هوليوود يدعي أن طليقته هي من كانت عنيفة ومسيئة

تدعي الممثلة آمبر هيرد، طليقة الممثل الأمريكي جوني ديب، أنهما كانا يطلقان على الوجه الآخر العنيف من شخصيته اسم "الوحش" أثناء الفترة الأخيرة من زواجهما، التي وصفتها بأنها وصلت إلى علاقة مسيئة.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جاءت ادعاءات الممثلة الأمريكية كجزء من شهادة مكونة من 471 صفحة عن زواجها بديب في الفترة ما بين عام 2015 و2017، التي لم يعلن عن تفاصيلها للجمهور إلا الآن.

وفي الوقت الذي تتهم هيرد (32 عاما) طليقها ديب (55 عاما) بأنه ألقى عليها هاتف آيفون تسبب في كدمات وإصابات بوجهها، إلا أن نجم هوليوود ينكر ذلك، ويقول إنها هي من كان الشخص العنيف والمسيء أثناء الزواج.

ويقول ديب إن هيرد عدوانية وعنيفة، ولكمته على وجهه لأنه تأخر على احتفال عيد ميلادها في أبريل 2016، ويدعي أن لديه صورة دليل على ما يتهمها به وأقوال شهود ستدعم روايته للقصة في جلسة الاستماع المقبلة والمقررة 22 فبراير المقبل.

ويدعي ديب أيضا أنه جلب اثنين من حراسه الشخصيين إلى شقته، لأنه كان يخشى مما قد تفعله هيرد، معترفا بأنه ألقى عليها الهاتف لكنه لم يصيها، وأن الحرس دخلوا إلى الشقة عندما سمعوا صوتها وهي تصرخ، وبدأت وقتها في البكاء.

وفي شهادتها في بداية السعي إلى الطلاق، قالت هيرد إنها قامت بكل شيء يمكنها فعله لحماية نفسها من زوجها، عند سؤالها.. إذا كانت تعرضت إليه بالضرب من قبل؟

تعليقات