رياضة

المسحل: اختياري لعضوية لجنة انضباط الفيفا مسؤولية كبيرة

الخميس 2017.5.11 09:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
الوفد السعودي

ياسر المسحل مع عادل عزت رئيس الاتحاد

كشف ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن الأهداف التي يطمح لتحقيقها من خلال وجوده في لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

انتخاب المسحل عضواً بلجنة انضباط الفيفا

وتم اختيار المسحل عضواً بلجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، على هامش الجمعية العمومية السابعة والستين للفيفا والتي عقدت الخميس في البحرين.

وقال المسحل في مقطع مصور قام  بنشره، الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع "تويتر": "بدون شك اختياري للتواجد بلجنة الإنضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم يعد مسؤولية كبيرة جدا، وأسعى أن أمثل بلدي السعودية خير تمثيل خاصة إنني العربي الوحيد في هذه اللجنة".

وأضاف: "أتمنى من الله التوفيق، وأن أضيف لهذه اللجنة، وأستفيد من تواجدي فيها، وأن اختياري يكون إضافة لكرة القدم السعودية".

ويمتلك المسحل الحاصل على دبلومة في الإدارة الرياضية من جامعة باريس سوربون في أبوظبي خبرة إدارية كبيرة تتمثل في عمله برابطة دوري المحترفين سواء كمدير تنفيذي أو كرئيس وعضويته بلجنة الأندية المحترفين بالاتحاد الآسيوي عام 2011، كما تم انتخابه عضوا بلجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي حتى عام 2019.

من جهتته أشاد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باختيار المسحل. وقال في بيان على موقع الاتحاد على الانترنت "اختيار المسحل جاء نظير ما يتمتع به من كفاءة وقدرة عالية. الاتحاد سيدعمه خلال المرحلة المقبلة وسيكون عونا له من خلال تقديم الدعم الكامل وتسهيل مهامه الجديدة".


تعليقات