سياحة وسفر

السياحة العمانية تستهدف 11 مليون زائر بحلول 2040

السبت 2018.10.13 06:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
الجبل الأخضر بسلطنة عمان - صورة أرشيفية

الجبل الأخضر بسلطنة عمان - صورة أرشيفية

بهدف استقطاب أعداد ضخمة من السياح من إمارة دبي إلى مختلف المدن العمانية، نظمت وزارة السياحة العمانية، بالتعاون مع الطيران العماني، حلقة عمل بدبي، الجمعة، ضمن سلسلة جولات إلى دول مجلس التعاون الخليجي لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية مثالية وتقديم تجربة استثنائية لسياح وزوار السلطنة. 

وتشتهر سلطنة عمان بجمال طبيعتها والإرث والتاريخ وأصالة التراث، حيث تمتلك سياحة مزدهرة وقد تكون العديد من معالمها خفية على السيّاح، غير أن هذا البلد ذو حضارة وتاريخ غني ويتمتع بالعديد من المقومات.


تضمن وفد السلطنة ممثلين لشركات السفر والسياحة إلى جانب عدد من الفنادق، علاوة على مسؤولين من وزارة السياحة العمانية، حيث استعرضوا مع مجموعة واسعة من الشركات ووكالات السفر والسياحة حزمة من العروض الحصرية والأنشطة السياحية التي تقدمها السلطنة لزوارها.

وتم عقد اجتماع بين كبار المسؤولين العمانيين ورواد القطاع السياحي في إمارة دبي لمناقشة آفاق جديدة تعزز التعاون المشترك بهدف ترسيخ مكانة عمان كوجهة سياحية مفضلة للعطلات ومختلف المناسبات على مدار العام.


وقال هيثم بن محمد الغساني، مدير عام مساعد للفعاليات والوعي السياحي في وزارة السياحة العمانية "إن السلطنة تقدم عروضا سياحية استثنائية لزوارها، فيما تتيح الجولات الترويجية التي تنظمها الوزارة فرصة مثالية لشركائنا في إمارة دبي للاطلاع على التجارب السياحية العالمية المستوى والتعرف على العروض الحصرية والفعاليات المتفرّدة التي تقدمها السلطنة".

وأضاف: "حرصنا من خلال إطلاق هذه الجولات على تعزيز جهودنا الرامية إلى استقطاب 11 مليون زائر بحلول 2040"، معربا عن ثقته في السير بخطى ثابتة نحو إبرام شراكات جديدة مع وكالات السفر والسياحة المحلية، ومن ثم تعزيز القطاع السياحي في السلطنة وترسيخ مكانتها التنافسية على خارطة السياحة العالمية.

تعليقات