رياضة

صورة عموري مع الصنيع تثير التكهنات حول مستقبله

السبت 2018.6.2 05:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 999قراءة
  • 0 تعليق
عموري بقميص العين

عموري بقميص العين

أثارت صورة لعمر عبدالرحمن "عموري" مهاجم فريق العين مع حمد الصنيع، نائب رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، مزيداً من الشكوك حول مستقبل اللاعب وإمكانية انتقاله لدوري المحترفين السعودي من بوابة "العميد".

عموري يدعم محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وظهرت صورة عموري مع الصنيع عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسط تعليقات بالجملة من جماهير الاتحاد بشأن إمكانية انتقال أفضل لاعبي آسيا 2016 إلى بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن جانبه، علق عموري في فيديو عبر موقع "سناب شات" على زيارته للمملكة قائلاً: "جئت بهدف العمرة بإذن الله".

وظهر عموري خلال الفيديو وهو يتحدث مع أحد الأشخاص الذي سأله مازحاً: "انتهى عقدك اليوم" قاصداً مع نادي العين، ليضحك الدولي الإماراتي مؤكداً أن الهدف من زيارته للملكة هو أداء عمرة شهر رمضان الكريم فقط.

بينما نشر ناصر القحطاني، مراسل برنامج "إم بي سي أكشن" الخاص بالكرة السعودية، عبر حسابه بموقع "تويتر" تغريدة أكد فيها أن عموري لم يقابل أي شخص من إدارة نادي الاتحاد الحالية، مؤكداً أن حضوره كان في ضيافة صاحب أحد المطاعم وذلك حتى مغادرته لجدة، نافياً أي احتمالية لانتقاله للاتحاد هذا الموسم، علماً أن هذا يتناقض مع الصورة التي انتشرت له مع الصنيع، خاصة أنه ظهر فيها وهو يرتدي نفس القميص الذي كان موجوداً به في المطعم.

وارتبط اسم عموري بالانتقال إلى العميد خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نشر موقع "جول" بنسخته العربية أن إدارة الاتحاد تريد الحصول على خدمات عموري بسبب رغبة الأرجنتيني رامون دياز المدرب الجديد للفريق في العمل معه، خاصة أنه حاول جلبه للهلال خلال عمله مديراً فنياً للزعيم في آخر موسمين.

يذكر أن عموري يمثل الفريق الأول للعين منذ عام 2008 حيث نجح خلال تلك الفترة في تحقيق 4 ألقاب للدوري و3 لكأس رئيس الدولة، بالإضافة لتتويجه أفضل لاعب صاعد في 2009 و2011 وأفضل لاعب آسيوي في 2016 لقيادته العين للتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

عموري والصنيع

تعليقات