رياضة

العين: عموري "قائد" حقيقي.. وفخورون بضم الشحات

الثلاثاء 2018.5.1 02:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
فريق العين

فريق العين

أشاد غانم الهاجري، رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، بعمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب وسط الفريق وقائده، مؤكدا أنه قائد حقيقي لكوكبة من النجوم، وقدم له الشكر على جهوده خلال الموسم، مشيرا في الوقت ذاته لفخرهم بالتعاقد مع المصري حسين الشحات.

الوصل يضرب موعدا مع العين في نهائي كأس رئيس الإمارات

ونجح العين مؤخرا في التتويج بدرع دوري الخليج العربي الإماراتي لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨، للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي.

وقال الهاجري، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "أشكر عموري على أدائه وقيادته للفريق، هو قائد لكوكبة النجوم بالفريق، يستحق الاحتراف بكل تأكيد، لكن هناك أهدافا لعموري مع العين في الفترة المقبلة".

وأكمل: "عموري يقع تحت ضغوطات، بين الاحتراف والاستمرار في العين. الاحتراف ليس قرارا سهلا، الأمر صعب أن تغير أسلوب حياتك من لاعب محلي للاعب محترف في الخارج".

وأضاف: "حتى الآن لا يوجد أي عرض يخص عموري، هو باقي مع العين برغبته وسيجدد عقده قريبا، ويتبقى بعض الإجراءات الإدارية".

وتابع: "الشحات كان تحت الملاحظة من جانب الإدارة والمدرب، وتم التعاقد معه وفقا لقرار من اللجنة الفنية والمدير الفني وإدارة النادي. الأمر لم يأت من فراغ، لدينا منظومة متكاملة". 

واستمر: "الشحات عندما جاء للعين لم يكن على خريطة الكرة المصرية بالشكل المطلوب، ولم يكن أحد عناصر المنتخب المصري.. لكن بعد انضمامه للعين لمع، أضاف لنا وأضفنا له، وفخورون بالتعاقد معه". 

وشدد: "الشحات قدم نموذجا جيدا للاعب المصري، نعلم أن اللاعب المصري أصبحت عليه مسؤولية كبيرة بعد ما حققه محمد صلاح. اللاعب المصري، مخلص ومجتهد ويمتلك المواهب، والفترة المقبلة في الإمارات قد تشهد نقلة جديدة في التعاقدات مثلما حدث في السعودية بوجود أكثر من لاعب مصري هناك". 

واختتم: "الشحات اعتذر عن التصرف الذي قام به في مباراة الوحدة، هو لاعب خلوق وملتزم، عندما شعر بأن تصرفه تم فهمه بشكل خاطئ قدم الاعتذار، ولا يجب أن نقوم بذبحه، الأمر لا يستحق أكثر من ذلك، والتصرف أصبح من الماضي، ولم نر منه سوى كل احترام".

الجدير بالذكر أن العين تعاقد مع الشحات في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة معارا لمدة ٦ أشهر من نادي مصر المقاصة، قبل أن يدخل في مفاوضات أخرى في وقت سابق ويحصل على اللاعب بشكل نهائي.

تعليقات