رياضة

عموري: الفوز الكبير على شباب الأهلي لم يكن متوقعا

الأربعاء 2018.4.25 09:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 394قراءة
  • 0 تعليق
عموري نجم العين

عموري قائد العين الإماراتي

يعتقد عمر عبدالرحمن "عموري"، نجم فريق العين وقائده، أن أحداً لم يكن يتوقع الفوز الكبير الذي حققه "الزعيم" على شباب الأهلي دبي، بسداسية نظيفة، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، مساء الأربعاء.

الصهباني: عموري باقٍ في العين الإماراتي

وقال عموري في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "أبارك لجماهير العين على الفوز، وأتمنى حظاً أوفر لشباب أهلي دبي، الذي يمر بفترة صعبة في الوقت الحالي، لكن على الرغم من ذلك، لا أحد كان يتوقع هذه النتيجة".

وأضاف: "حققنا هذه النتيجة الكبيرة بفضل الله وتوفيقه، ونتيجة الجهد المبذول من اللاعبين، والمدرب الكرواتي زوران ماميتش، الذي يعطي دائماً التعليمات والتوجيهات داخل الملعب، وبعد تسجيلنا الهدف الرابع، فضلت تهدئة اللعب، لإراحة اللاعبين، نظراً لارتباطنا بالمباريات المقبلة".

وتابع: "لاعبو شباب الأهلي دبي على مستوى عالٍ ويتمتعون بخبرة كبيرة، فضلاً عن وجودهم في المنتخب الإماراتي، لكن نوعية هذه المباريات، لا أحد يتوقع نتيجتها، كل هذا توفيق من الله".

وأتم: "أبارك لجماهير العين على بطولة الدوري، وعلى هذه المباراة، وأتمنى رؤيتهم في مباراة التتويج بالدوري الإماراتي أمام الظفرة السبت المقبل، وفي المباراة النهائية بكأس رئيس الدولة".

تعليقات