فن

بالصور.. عمرو دياب ودينا الشربيني في قصة غرام "الهضبة" و"السنيورة"

السبت 2018.10.20 12:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 651قراءة
  • 0 تعليق
عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

أثار المطرب المصري الشهير عمرو دياب الجدل بين جمهوره بعد ظهوره في حفله الأخير الذي أقيم بإحدى الجامعات المصرية الخاصة، الخميس، إلى جانب الممثلة الشابة دينا الشربيني، إذ عانقها وقبلها على المسرح، ليفتح على نفسه باب الانتقادات على مصراعيه.


المطرب الملقب بين عشاقه بـ"الهضبة"، فاجأ الجمهور أثناء أدائه أغنيته الشهيرة "يا أجمل عيون" المعروفة باسم "برج الحوت"، إذ أوقف الغناء وذهب إلى طرف المسرح وطلب من دينا الشربيني الصعود، وقال لجمهوره: "ما دام بنغني (برج الحوت) يبقى نشكر دينا الشربيني"، وتابع: "ممثلة شاطرة وبتتكسف"، ثم احتضنها وقبلها ورقصا معا على خشبة المسرح.


المشهد غير مألوف على جمهور المطرب المصري، الذي يُعرف عنه التزامه وانضباطه على المسرح، إذ اعتبر محبوه ما حدث بمثابة اعتراف ضمني وصريح في الوقت نفسه بحبه للممثلة المصرية رغم زواجه رسميا من أخرى. 


علاقة دياب ودينا شهدت مراحل عدة، إذ تواترت الأخبار عن ارتباطهما في السر منذ عامين تقريبا، لكن أولى المشاهد التي جمعت الاثنين في العلن كانت منتصف عام 2017، وبالتحديد في شهر يوليو/تموز، إذ انتشرت صور جمعت بين الثنائي في الساحل الشمالي، وبصحبتهما رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.


ولم يمر سوى 3 أشهر ليعود الثنائي للظهور معا بالتزامن مع عيد ميلاده الـ56، إذ أعدت دينا حفل عيد ميلاد لـ"الهضبة" بحضور عدد من أصدقائهما، ودخلا قاعة الاحتفال معا وحرصت على الرقص والغناء معه على أنغام أغنيته "الفرحة الليلة"، وبرر دياب الموقف بأنه اجتماع مع "فريق العمل"، قبيل مشروع سينمائي يعد له.


ورغم عاصفة الانتقادات والسخرية التي تلت انتشار صور عمرو ودينا في عيد ميلاد الأول، فإنهما لم يتوقفا عن الظهور معا، بل كانت المفاجأة عندما أهدى دياب حبيبته السرية أغنية "برج الحوت" ضمن ألبومه الذي طرحه 2017، ما تسبب في جدل كبير نظرا لكون دينا من مواليد برج الحوت.


ظهور الثنائي معا أصبح مشهدا متكررا خلال الأشهر الأخيرة، لكن سفرهما معا إلى روسيا منتصف يونيو الماضي لحضور مباريات المنتخب المصري في كأس العالم 2018 كان الأبرز، إذ ظهرا معا في لقطات مختلفة توحي بوجود علاقة بينهما تتخطى الصداقة.


كما اصطحب "الهضبة" الممثلة الشابة إلى أمريكا، إذ غادرا مطار القاهرة الدولي معا، وتداولت أكثر من صورة وهما يمسكان بيد بعضهما، ويسيران متشابكي الأيدي في طريقهما لإنهاء إجراءات السفر بالمطار. 


الخطوات العلنية لم تكن من طرف دياب فقط، إذ حرصت دينا على مرافقته في أغلب حفلاته، خاصة التي تقام في الساحل الشمالي والجونة، وتعمدت أن تظهر في الصور معه من حين لآخر، لكن أكثر مشهد توقف عنده الجمهور طويلا عندما ظهرت في حفله بالساحل الشمالي وهي تجفف عرقه خلال غنائه على المسرح. 


ورغم ظهورهما المُتكرر معا، فإن أيا منهما لم يعلن بشكل رسمي الارتباط، رغم الشائعات التي ترددت بقوة قبيل انطلاق مونديال روسيا، بقرب زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان خلال صيف 2018. 


ومن المعروف أن "الهضبة" متزوج من سيدة سعودية تدعى زينة محمد عاشور عام 1994، وأنجب مِنها توأما هُما عبدالله وكنزي، وجنى التي ولدت عام 2002، ورغم تردد شائعات عن انفصالهما في السر، فإن دياب لم يعلن أي معلومات تخص حياته الشخصية حتى الآن.


تعليقات