منوعات

جمهور عمرو دياب يشكك في تنفيذ برنامجه الجديد

الخميس 2017.11.23 08:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 753قراءة
  • 0 تعليق
عمرو دياب أثناء التوقيع مع قناة الحياة

عمرو دياب أثناء التوقيع مع قناة الحياة

منذ أن أعلن الفنان عمرو دياب، أمس الأربعاء، عن تعاقده مع قناة الحياة على تقديم برنامج جديد في أكتوبر 2018، دون أن يعلن عن طبيعته، أو إذا كان سيجلس فيه على كرسي المذيع أم سيكون متحدثا، لم يتوقف جمهور الهضبة عن التكهن بطبيعة هذا البرنامج، فيما حذره البعض من التجربة، والبعض الآخر شكك في تنفيذها من الأساس. 


بوابة "العين" رصدت من خلال تعليقات الجمهور على صفحة عمرو دياب بموقع تويتر، كيف ينظرون إلى مطربهم المفضل كمقدم برامج.

أحد المتابعين حذر "الهضبة" -اللقب الذي يطلقه الجمهور على عمرو دياب- قائلا: "بلاش..إنت عارف إنك معندكش القدرة على مواجهة الكاميرا والحديث قدامها، هتخسر كتير زي شيرين ما خسرت بشيري ستوديو، بعرف المقابل كبير، لكن اسمك أهم".

متابع آخر، اتفق مع الرأي السابق، وقال: "عندك حق بحس عمرو دياب معندهوش القدرة دي، هو صوت آه، لكن إمكانية الوقوف قدام الكاميرا وفتح أحاديث وحوار لأ.. على الأقل شيرين عندها خفة دم كانت مساعداها شوية".

أما، المستخدم "نانا" فقالت: "إنت أكبر يا عمرو من برنامج ولا مسلسل.. أنت عمرو دياب".


غريب محمد، توقع أن يكون البرنامج، جزءاً ثانياً لبرنامج "الحلم" الذي قدمه عام 2008 على قناة روتانا، مؤكدا :"برنامج الحلم الجزء التاني إن شاء الله.. كده 2018 احلوت قبل ما تيجي".

محمد جمال أيضا اتفق مع غريب في الرأي مؤكدا: "ممكن يكون برنامج زي برنامج (الحلم) كده، كام حلقة وخلاص، يرجع. قناة الحياة تاني؟ قناة الحياة بقالها فتره كبيرة أوووووى واقعة وماحدش بيشوفها عشان تقومها وترجعها الساحة تاني طبيعى جدا مافيش غير الهضبة عمرو دياب هو اللى يقدر يعمل كده".

متابع آخر توقع أن يكون البرنامج فني مؤكدا: "يا جماعة هايبقى برنامج فني ده لو اتعمل أصلا، وغالبا قناة الحياة بتستغل اسم وشهرة عمرو عشان ترجع".

أما "أحلام مصرية" فقالت: "بالتوفيق يا عمرو جرب مفيش مشكلة الناس بتحبك واللي بيحبه ربه بيحبب في خلقه"، فيما نصحته لبنى القحطاني، بأن يختار قناة أخرى غير الحياة موضحة: "بلاش قناة الحياة يا نجم.. الحياة راحت عليها من زمن، mbc1 وcbc هم حاليا بالمقدمة، بس خلاص أنت مضيت عقد".


عدد كبير من المتابعين أيضا شككوا في تنفيذ البرنامج، فقالت إيمي: "البرنامج أكتوبر ٢٠١٨ وهيتذاع فى ٢٠٢٨"، أما محمد سمير فعبّر عن قلقه قائلا: "أنا قلقان ليكون زي الفيلم يتمضي ويا عالم هنشوفه إمته".

متابع آخر توقع عدم تنفيذ البرنانج بقوله: "ماتتعشموش كتير، عمرو في أي حاجة غير المزيكا متردد أوي، ولنا في الفيلم والمسلسل اللي بقالهم قرن مثل".


أما مروة فوجهت إليه رسالة: "ما تغني وانت ساكت يا عمور"، فرد عليها أحد المتابعين قائلا: "شايفاه كل يوم في قناة؟.. دا آخر لقاء له في 2008".

تعليقات