منوعات

شاعر مصري يعتذر لعمرو دياب عن قطيعة 5 سنوات

الأحد 2017.7.16 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5428قراءة
  • 0 تعليق
عمرو دياب وأيمن بهجت قمر

عمرو دياب وأيمن بهجت قمر

اعتذر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، للمطرب المصري عمرو دياب وجمهوره، مؤكدا أنه أخطأ في حق الهضبة، وأن 5 سنوات من القطيعة بينهما هي فترة طويلة جدا. 

وكتب "قمر"، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، : "أنا بقالي (منذ) فترة بفتح صفحة جديدة مع كل الناس عشان كده مش (لن) هتكبر النهارده إني اعتذر وأبارك لأخويا الكبير وعشرة العمر الفنان عمرو دياب على الألبوم الجديد".


وتابع قمر مؤكدا: "خمس سنين زعل (خصام) كتير أوي بصراحه، وأنا غلطت لإني أقحمت عمرو في مشكلتي مع روتانا وغلطت أكتر لإني أظهرت الخلاف ده في العلن، ولكن الواحد طول الوقت بيتعلم ومحدش (لا أحد) كبير على الاعتذار".

ووجه حديثه لعمرو دياب قائلا: "ويا عمرو زي (كما) أنا ما غلطت في العلن، أنا بعتذر لك في العلن، إنت فوق إنك فنان كبير إنت أخ حقيقي على المستوى الشخصي أنا افتقدته وعفا الله عما سلف ".

ولم يكتف "قمر" بالاعتذار لعمرو دياب، بل حرص على أن يعتذر أيضا لجمهور الهضبة، فأكد في ختام رسالته: " وعايز (أريد) أقدم برضه (كذلك) اعتذار لجمهور عمرو اللي زعل على زعله وحقكوا على راسي من فوق.. وصافي يا لبن".

وكان أيمن بهجت قمر قد سبق هذا الاعتذار بتهنئة وجهها عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، قال فيها: "ألف ألف مبروك لأخويا الكبير الفنان عمرو دياب ولأخويا الكبير وأستاذي بهاء الدين محمد ولحبيبي تامر حسين وصديقي واخويا مدين وصديقي تامر علي

وكل فريق العمل على الألبوم الجديد أكيد مميز كالعاده"



تعليقات