منوعات

معجبو عمرو دياب يفكون شفرة وشمه الجديد

الأربعاء 2017.7.12 05:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7891قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري عمرو دياب

الفنان المصري عمرو دياب

نشر الفنان المصري عمرو دياب بوستر ألبومه الجديد لصيف 2017، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي ظهر من خلاله "الهضبة" بمظهر شبابي جديد أصبح حديث الجمهور العربي وخاصة المصري على وسائل التواصل.

وظهر دياب في الصورة التي التقطتها كاميرا المصور كريم نور مرتديًا قميصًا مزركشًا بطبعة نمر يركض، وتصفيفة شعر جديدة، ولكن أكثر ما لفت انتباه جمهوره كان الوشم الجديد المكتوب باللغة الإنجليزية، والذي ظهر منه أربع حروف فقط.

واجتهد متابعو النجم العربي في فك رموز وشمه الجديد، واستقروا أخيرًا أن الوشم هو "stamina" ويعني باللغة العربية "القدرة على التحمل"، وهو الأمر الذي رآه معجبو عمرو دياب دليلا على استمراره رغم الضغوط ومحاولات الإحباط المتكررة له.

وقرر بعض معجبي "الهضبة" وضع نفس الوشم الذي نال إعجابهم بشدة، إلى جانب مظهر "دياب" الشبابي الذي يطل به كل عام.

وأثار أسم الألبوم "معدي الناس" جدل رواد مواقع التواصل، حيث تساءل البعض إن كان عمرو دياب اختار هذا الاسم بغرض توصيل رسالة لزملائه في الوسط الفني، فيما رأي البعض الآخر أنه لا يحتاج لمثل هذه الأفعال ليثبت قيمته الفنية الكبيرة بعد كل هذه السنوات.

وأطلق رواد مواقع التواصل تعليقات وصورًا مضحكة مشيرين إلى مظهر عمرو دياب الشاب، وقالت الفنانة مروة نصر في تعليق لها "نعد نشتغل في ألبومات طول السنة ويجي عمرو دياب ينزل صورة يكسر الدنيا، إنه الهضبة يا سادة هو ده التاريخ أنت اللي معدي الناس".

فيما علق الفنان مينا عطية قائلًا "وبعدين يا هضبة ! هو الواحد مش هيعرف ياكل عيش بقى في الصيف ولا إيه".

وتصدر هاشتاق #معدي_الناس، و#عمرو_دياب مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن أعلن الفنان المصري عن ألبومه الجديد، الذي ينتظره جميع محبيه في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة بعد إعلان البرومو الخاص به لأغنية "معدي الناس".















تعليقات