فن و منوعات عمرو دياب ينفي زواجه للمرة الثانية خلال شهرين

الأحد 2017.3.19 04:52 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 2190قراءة
  • 0 تعليق
عمرو دياب ينفي زواجه للمرة الثانية خلال شهرين

الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني

نفى النجم عمرو دياب، الأحد، للمرة الثانية خلال شهرين تقريبا، شائعات انتشرت في الساعات الأخيرة بزواجه من الممثلة دينا الشربيني ليلة أمس السبت.

وقالت هدى الناظر مديرة مكتب عمرو دياب إن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدة أن المطرب المصري لا يشغل باله حاليا سوى التجهيز لألبومه الجديد المقرر طرحه مع بداية 2018.

واستنكرت هدى في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، "تأليف البعض أي خبر وذكر اسم عمرو دياب فى الموضوع فقط لتحقيق الشهرة"، متحدية أي ناشر للخبر بإظهار صور لحفل الزواج.

وكان موقع إخباري فني مصري نشر مساء السبت، خبرا حصريا يفيد فيه بزواج عمرو دياب من دينا الشربيني في أحد كافيهات القاهرة، خلال حفل صغير حضره رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهي المرة الثانية التي تنتشر فيها الشائعة منذ يناير/كانون الثاني الماضي.

إلا أن مواقع فنية مصرية أخرى، أكدت اليوم الأحد، أن عمرو دياب كان مجتمعا في وقت انتشار شائعة زواجه، بأبو هشيمة وصديقهما عمر طلعت لبحث تفاصيل فيلم "الشهرة" الأول منذ زمن طويل للنجم المصري.

والمطرب الملقب بـ"الهضبة" متزوج من زينة عاشور وأنجب منها 3 أبناء هم كنزي وجنا وعبدالله، وانتشرت شائعات كذلك بطلاقهما وتجنب الزوجان الرد عليها مكتفيان بالظهور سويا.

وكان دياب متزوج أيضا من الممثلة شيرين رضا وأنجب منها ابنة وحيدة "نور"، ووقع الطلاق بينهما منذ سنوات طويلة.

تعليقات