رياضة

نجم الدوري المصري فخور بالانتقال لعملاق تونس

الثلاثاء 2017.5.30 06:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 774قراءة
  • 0 تعليق
عمرو مرعي

عمرو مرعي

أعرب عمرو مرعي، نجم فريق إنبي المصري، عن افتخاره باللعب لصالح النجم الرياض الساحلي، وذلك في تصريح أدلى به (الثلاثاء) لراديو "موزاييك" التونسي.

الصفاقسي يطالب بحكام أجانب أمام النجم 

وقال المهاجم السابق لفريقي المنصورة ووادي دجلة، وأحد نجوم الدوري المصري هذا الموسم: "ممتن لزياد الجزيري، المدير الرياضي للفريق الساحلي، على حرصه على التعاقد معي، كما أشكر حسين جنيح المدير التنفيذي على نجاحه في قيادة المفاوضات مع مجلس إدارة نادي إنبي".

وأضاف "اللعب لصالح النجم فخر لكل لاعب عربي، وأتمنى أن أنجح في قيادته للفوز بالألقاب المحلية والقارية، الأمر الذي سيفتح أمامي الباب أمام اللعب لصالح منتخب مصر".

وختم "سأكون في تونس خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع فريقي الجديد لـ4 سنوات".

يذكر أن عمرو مرعي يحتل المركز الـ12 في ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 7 أهداف، على بعد 8 أهداف من أحمد الشيخ، نجم المقاصة المعار من الأهلي، متصدر ترتيب الهدافين.

وتأمل جماهير النجم الساحلي أن ينجح اللاعب في خلافة بغداد بونجاح، هدافها الجزائري الأسبق والمهاجم الحالي للسد القطري، الذي أسهم بشكل كبير في المسيرة الموفقة لناديه خلال السنوات الماضية.

ويسعى بطل تونس في 10 مناسبات لتجديد العهد مع الألقاب خلال الموسم المقبل، بعد أن أنهى مسابقة الدوري الحالية في المركز الثاني في الترتيب العام، فضلا عن خروجه من مسابقة كأس تونس من دور الثمانية.

تعليقات