رياضة

دفاع النجم يؤرق مدربه قبل الموقعة الإفريقية

الأربعاء 2017.5.10 10:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
زياد بوغطاس

زياد بوغطاس

لن يكون بإمكان النجم الساحلي التونسي التعويل على خدمات 3 لاعبين مهمين في خط الدفاع، خلال مباراته أمام فيروفيارو الموزمبيقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

ويتعلق الأمر بحمدي النقاز، الظهير الأيمن المصاب منذ مواجهة الكلاسيكو أمام الترجي، وزياد بوغطاس، مدافع المحور الذي يعاني هو الآخر من إصابة عضلية تلقاها في مواجهة الأسبوع الفارط من الدوري التونسي، ورامي البدوي مدافع المحور الموقوف بسبب عقوبة الإنذار الثاني.

وتتجه النية لدى هيبار فيلود، المدرب الفرنسي للفريق الساحلي، للتعويل على لاعب خط الوسط علية البريقي في مركز الظهير الأيمن، والشاب شهاب بن فرج في مركز محور الدفاع.

ويسعى بطل تونس لتحقيق انطلاقة موفقة في دور مجموعات أمجد الكؤوس الإفريقية، خاصة و أنه سيخوض بعد ذلك مواجهتين صعبتين تباعا أمام المريخ والهلال السودانيين.

ويجدر التذكير إلى النجم الساحلي لم ينجح في الفوز بهذه المسابقة منذ نسخة 2007 التي توج بها على حساب الأهلي المصري (3-1 في مجموع المقابلتين).

ويشهد دور المجموعات من دور الأبطال مشاركة 9 أندية عربية، وهي إلى جانب النجم الساحلي، الترجي التونسي والأهلي والزمالك من مصر والمريخ والهلال السودانيين وأهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة الجزائري والوداد المغربي.

يذكر إلى أن صنداونز توج بالنسخة السابقة بعد تغلبه في المباراة النهائية على الزمالك المصري (3-1 في مجموع المباراتين).

تعليقات