رياضة

الترجي والنجم يؤجلان حسم الدوري التونسي للجولة الأخيرة

الأحد 2017.5.7 10:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
الدوري التونسي

الترجي والنجم

سجل المدافع شمس الدين الذوادي هدفا ليقود الترجي المتصدر للفوز 1-صفر على ضيفه الصفاقسي وحول ملاحقه النجم الساحلي تأخره بهدف لانتصار 4-1 على ضيفه نجم المتلوي اليوم الأحد ليتأجل حسم لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم للجولة الأخيرة. 

وهز المدافع الذوادي شباك الضيوف بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء قبل ربع ساعة من النهاية ليزيد آمال الترجي في استعادة اللقب الغائب عنه منذ موسمين.

وقال معين الشعباني مساعد مدرب الترجي "عانى اللاعبون من شد عصبي كبير لكن اقتنصنا انتصارا مهما للغاية. سنخوض المباراة الأخيرة (أمام النجم الساحلي) على ملعبنا وسنسعى للفوز وحسم التتويج باللقب".

وتأخر النجم الساحلي بهدف سجله زياد البكوش بعد ربع ساعة من البداية قبل أن يتعادل عبر لاعب الوسط حمزة لحمر من ركلة جزاء قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وانتفض هجوم النجم الساحلي في الشوط الثاني عندما هز شباك منافسه بثلاثة أهداف متتالية عبر المدافع زياد بوغطاس في الدقيقة 51 والغيني الخليل بانجورا في الدقيقة 73 والمهاجم البرازيلي دياجو أكوستا قبل النهاية بسبع دقائق.

وتمسك الترجي بالصدارة برصيد 23 نقطة من 9 مباريات متقدما بفارق نقطة واحدة على النجم حامل اللقب ليتأجل الحسم للقائهما معا في الجولة الأخيرة.

ويحتل الصفاقسي المركز الرابع بتسع نقاط متقدما بفارق الأهداف على نجم المتلوي بينما ضمن الافريقي المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الافريقي بفوزه خارج ملعبه 2-صفر على اتحاد بنقردان.

وافتتح المهاجم ماثيو روسيكي من زيمبابوي التسجيل للافريقي في الدقيقة 59 قبل أن يضاعف الجزائري مختار بلخيثر النتيجة للضيوف قبل ربع ساعة من النهاية.

ورفع الافريقي رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثالث وبقي اتحاد بنقردان في قاع الترتيب بنقطة واحدة.


تعليقات