رياضة

الصفاقسي يخسر أبرز نجومه أمام الترجي

الأحد 2017.5.7 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 877قراءة
  • 0 تعليق
علاء المرزوقي

علاء المرزوقي

يخوض الصفاقسي، الأحد، موقعة الكلاسيكو أمام غريمه الترجي، لحساب الأسبوع التاسع من مرحلة التتويج بالدوري التونسي، بصفوف منقوصة من أبرز نجومه بسبب لعنة الإصابات.

ولن يكون بإمكان المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن التعويل على خدمات 5 لاعبين، هم محمود بن صالح ونسيم هنيد لاعبا محور الدفاع، وحسام بن علي لاعب خط الوسط المهاجم، ومحمد واليو ندوي وعلاء المرزوقي ثنائي خط الهجوم.

"صانع أمجاد سرقسطة" يقترب من قيادة الصفاقسي

وتأتي هذه الإصابات في توقيت سيئ لنادي الجنوب التونسي الساعي لإنهاء مسابقة الدوري المحلي في المركز الثالث المؤهل للنسخة القادمة من كأس الكونفدرالية، و الطامح أيضا لتحقيق انطلاقة موفقة في المسابقة نفسها، بمناسبة المواجهة التي ستجمعه الأحد المقبل بنادي مبابا سوالوز بطل سوازيلاند، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

يشار إلى أن "يوفي العرب" يحتل المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 9 نقاط، من فوزين و3 تعادلات و3 هزائم، على بعد 11 نقطة من المتصدر الترجي، وعلى بعد 10 نقاط من الوصيف النجم الساحلي.

وشهد مردود الصفاقسي تراجعا رهيبا في الموسم الحالي بسبب رحيل عدة لاعبين على غرار نجميه الدوليين علي معلول ومحمد علي منصر، المنتقلين تباعا للأهلي المصري والترجي، فضلا عن عدم قدرته على ضم لاعبين جدد بسبب عقوبة المنع من الانتداب المسلطة عليه من قبل الاتحاد الدولي.

تعليقات