رياضة

جماهير الترجي تجدد رفضها لـ"مؤامرات" مستشار الرئيس

الثلاثاء 2017.5.9 10:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1083قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الترجي التونسي

جماهير الترجي التونسي

جددت جماهير الترجي الرياضي التونسي رفضها للتحركات السرية التي يقوم بها نور الدين بن تيشة، مستشار رئيس الجمهورية التونسية، الباجي قائد السبسي، من أجل خدمة مصالح النجم الرياضي الساحلي، فريقه المفضل، خلال مباراة "الكلاسيكو" الحاسمة والمقررة ليوم 18 مايو.

الترجي والنجم يؤجلان حسم الدوري التونسي للجولة الأخيرة

وكانت مصادر مقربة من نادي العاصمة التونسية أعربت الثلاثاء عن امتعاضها من بعض مناورات المستشار "المتعصب" لضمان حماية أمنية "رئاسية" لبعثة الفريق الساحلي، فضلا عن ضمان دخول عدد كبير من جماهيره لملعب رادس، في تجاوز واضح للقوانين التي تمنح الضيوف الحق في الحصول على عدد صغير من التذاكر.

وسبق لجماهير "شيخ الأندية التونسية" أن قامت بحملة ضد الأخير الأسبوع الفارط، وذلك على خلفية ما تم ترويجه حول قيامه بضغوطات خفية على ماجدولين الشارني، وزيرة الرياضة، وعلى وزارة الداخلية من أجل مواصلة مسابقة الدوري المحلي بدون جماهير، خدمة أيضا لمصالح فريقه المفضل.

يذكر إلى أن الصراع على مسابقة الدوري سيحسم خلال الجولة الختامية من مرحلة التتويج حيث يحتاج الترجي لنقطة وحيدة من أجل الفوز بلقبه رقم 27، في حين يتواجد النجم الرياضي الساحلي أمام ضرورة تحقيق الفوز من أجل المحافظة على لقبه.

ومهما كانت هوية البطل، فإن النسخة الحالية لمسابقة الدوري التونسي ستظل راسخة في الأذهان بحكم التجاوزات الكبيرة التي شهدتها، وساهم فيها بشكل خاص رجال السياسة بتحركاتهم السرية وتأثيرهم الخفي على الهياكل الرياضية وأطراف اللعبة.

تعليقات