رياضة

الصراع يستمر بين الترجي والنجم على صدارة دوري تونس

الخميس 2017.5.4 12:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
فريق الترجي

فريق الترجي

فاز الترجي المتصدر خارج ملعبه 2-صفر على اتحاد بنقردان بينما تغلب النجم الساحلي 2-1 على مضيفه الإفريقي في لقاء قمة، الأربعاء ليستمر بينهما الصراع على صدارة الدوري التونسي الممتاز. 

وافتتح طه ياسين الخنيسي التسجيل للترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 23 قبل أن يضاعف أنيس البدري النتيجة للفريق الزائر بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وبفوزه تقدم الترجي خطوة اضافية نحو استعادة اللقب بعدما رفع رصيده الى 20 نقطة في صدارة مرحلة التتويج بينما بقي اتحاد بنقردان في قاع جدول الترتيب بنقطة واحدة.

وحسم النجم الساحلي انتصاره على غريمه الإفريقي منذ الشوط الأول للمباراة بعد أن وضعه المهاجم البرازيلي دياجو أكوستا في المقدمة في الدقيقة 25 قبل أن يضيف حمزة لحمر الهدف الثاني من تسديدة من ركلة مخالفة في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول.

وقلص علي العابدي الفارق للإفريقي الذي خاض المباراة أمام مدرجات خالية بسبب عقوبة اللعب دون حضور جمهور.

وسجل المنوبي حداد مهاجم الإفريقي هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، وكاد أكوستا أن يعزز تفوق النجم الساحلي لكن تسديدته الرأسية ارتدت من العارضة.

وقال رضا الجدي مساعد مدرب النجم الساحلي "لم تكن المواجهة سهلة أمام الافريقي الساعي لرد الفعل ونجحنا في احراز هدفين في الشوط الاول بينما عملنا على المحافظة على تقدمنا في الشوط الثاني لنحقق انتصارا مهما ونواصل المنافسة على اللقب".

واستمر النجم الساحلي في تشديد الخناق على الترجي المتصدر بعدما رفع حامل اللقب رصيده الى 19 نقطة بينما توقف رصيد الافريقي الذي أخفق في الانتصار للمرة الثالثة على التوالي عند 10 نقاط في المركز الثالث.

وانتفض هجوم الصفاقسي في الشوط الثاني ليسحق ضيفه نجم المتلوي بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع ياسين مرياح من ركلة جزاء في الدقيقة 72 وفراس شواط بعد دقيقة واحدة وهاني عمامو قبل 5 دقائق من النهاية.

وتقدم الصفاقسي للمركز الرابع برصيد 9 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن نجم المتلوي الخامس. 

تعليقات