رياضة

أنشيلوتي يطالب إنتر بنسيان فيدال

الجمعة 2017.7.28 03:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 484قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي يطالب إنتر ميلان بـ"نسيان" فيدال

أرتورو فيدال نجم وسط بايرن ميونيخ

طالب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، نادي إنتر ميلان الإيطالي بنسيان فكرة التعاقد مع لاعبه التشيلي أرتورو فيدال خلال الصيف الحالي، معلنا تمسكه باللاعب، لحاجة الفريق لقدراته الفنية والبدنية في الموسم الجديد. 

فيدال "الوفي" يرفض عرض إنتر ميلان

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "على إنتر ميلان أن ينسى فكرة التعاقد مع فيدال الصيف الحالي، فهو أحد أعمدة الفريق الأساسية، ولا يمكن التفريط فيه بأي شكل، عليهم أن يبحثوا عن بديل آخر غيره".

وكانت تقارير أشارت إلى أن فيدال صاحب الـ30 عاما بات أحد مطالب المدرب لوشيانو سباليتي لتدعيم وسط الإنتر، فيما يتفاوض مع بايرن لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018، ومن المتوقع أن يتم تخفيض راتبه بنسبة 20%.

وبرغم ضم بايرن لاعبان جديدان في خط الوسط، هما: الفرنسي كورينتين توليسيو قادماً من ليون، والكولومبي جيمس رودريجيز قادماً من ريال مدريد، إلا أن فيدال يمثل قوة كبيرة لوسط الفريق ولا غنى عنه في خطط أنشيلوتي.

يذكر أن فيدال لعب سابقاً مع يوفنتوس قادماً من باير ليفركوزن صيف 2011، وقضى مع "البيانكونيري" 4 مواسم، قبل أن ينضم للبايرن في صيف 2015 مقابل 37 مليون يورو.

تعليقات