رياضة

أنشيلوتي يستبعد ضم لاعبين جدد

الأربعاء 2017.7.26 04:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي يستبعد ضم لاعبين جدد

كارلو أنشيلوتي

لا يتوقع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ إبرام ناديه صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يرى المدرب الايطالي أن البايرن لديه تشكيلة مقنعة قبل انطلاق الموسم الجديد.

أنشيلوتي يتوقع تألق رودريجيز مع بايرن

وقال أنشيلوتي للصحفيين في سنغافورة اليوم الأربعاء بعد يوم واحد من الفوز على تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-2 في بطولة ودية استعدادا للموسم الجديد أنه سعيد بالفريق وراض عن اللاعبين الموجودين حاليا، وأشار المدرب المخضرم إلى أن فريقه بإمكانه التطلع لموسم رائع.

وأضاف: "سعدت بطريقة أدائنا أمام تشيلسي خاصة أداء (كورنتين) توليسو وجيمس رودريجيز، بدا اللاعبان كما لو أنهما يلعبان معنا منذ فترة طويلة".

وتابع: "لقد تحسن اللاعبان بسرعة وتأقلما على أسلوب لعبنا، إنهما يقومان بعمل جيد".

وظهر الإستياء على وجه أنشيلوتي بعد سؤاله للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام عن إمكانية انتقال لاعبه التشيلي أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان الذي سيواجهه الخميس، وقال: "من يعتقد أن فيدال سيغادر فهو مخطئ، لن ينتقل إلى أي مكان، أما ريناتو فهو معنا خلال فترة ما قبل الموسم وبعد ذلك سوف نتخذ قرارا، وقد أدى جيدا أمام تشيلسي وآمل أن يستمر في التحسن".

وشهدت جولة البايرن في آسيا نتائج متباينة بداية بالخسارة بركلات الترجيح أمام أرسنال ثم الهزيمة الكبيرة برباعية نظيفة أمام ميلان قبل الفوز على البلوز.

وكان البافاري ضم 5 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي هم كورنتين توليسو من أولمبيك ليون، وسيرجي جنابري من فيردر بريمن، وسباستيان رودي ونيكلاس سولي من هوفنهايم، بجانب جيمس رودريجيز على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

تعليقات