رياضة

أنشيلوتي يهدد بالانسحاب في حال تكرار العنصرية ضد كوليبالي

الخميس 2018.12.27 12:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي وكاليدو كوليبالي

كارلو أنشيلوتي وكاليدو كوليبالي

هدد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، بالانسحاب من المباريات المقبلة في حالة تعرض مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي لهتافات عنصرية، على غرار ما حدث معه في مباراة إنتر ميلان، الأربعاء.

وتعرض كوليبالي للعديد من الهتافات العنصرية خلال هزيمة فريقه أمام إنتر ميلان بنتيجة 0-1، الأربعاء، في الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي، وهي المباراة التي تعرض خلالها للطرد قبل 9 دقائق من نهايتها، بعد اعتراضه على الحكم لاحتسبه خطأ ضده.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي نابولي: "ما حدث كان مخجلا، لقد طلبنا من الحكم إيقاف المباراة مرتين بسبب الهتافات العنصرية تجاه كوليبالي".

وأوضح: "لقد كان ذلك صادما له، فلقد تعرض لوابل من الهتافات من الملعب بأكمله، وعلى الرغم من طلبنا لإيقاف المباراة واستمرار الهتافات، لم تتوقف المباراة، في المرة المقبلة سنوقف اللعب من تلقاء أنفسنا".

وبخصوص تعرض كوليبالي للطرد قبل نهاية المباراة قال أنشيلوتي: "كان من المستحيل أن يبقى كوليبالي هادئا، فهو يهتم كثيرا بقضية العنصرية، ويقضي الكثير من وقته فيها، وما حدث لم يكن مقبولا، ليس فقط لنا ولكن للكرة الإيطالية بشكل عام".

تعليقات