رياضة

تقرير.. أنشيلوتي يكسر عقدة رانييري.. ونابولي يقتحم الأولمبيكو

الأحد 2019.3.31 07:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
فريق نابولي

فريق نابولي

حقق فريق نابولي فوزا عريضا من قلب قلعة الأولمبيكو على حساب نظيره روما بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ29 من منافسات الدوري الإيطالي.

وعزز نابولي بهذا الفوز انفراده بالمركز الثاني في جدول ترتيب "الكالتشيو" بـ63 نقطة وبفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان "الثالث"، والذي تتبقى له مباراة أمام لاتسيو مساء الأحد.

أنشيلوتي يكسر عقدة رانييري

كارلو أنشيلوتي وكلاوديو رانييري

كسر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي، العقدة التاريخية التي كانت راسخة أمام مواطنه كلاوديو رانييري خلال جميع المباريات التي جمعت بينهما في وقت سابق.

وتواجه المدربان من قبل في 6 مباريات، نجح رانييري في الفوز بـ3 منها، بينما انتهت المباريات الـ3 الأخرى بالتعادل، دون أن ينجح أنشيلوتي في الفوز بأي لقاء.

ولكن مدرب بايرن ميونيخ الألماني الأسبق استغل الحالة الجيدة التي يمر بها فريقه ليظفر بفوزه الأول على رانييري بتلك النتيجة الكبيرة.

نابولي يقتحم الأولمبيكو


الفوز الكبير الذي حققه نابولي على روما قاد الفريق البارتينوبي إلى تحقيق رقم قياسي مميز في تاريخ مواجهات الفريقين.

وحقق نابولي بهذا الفوز، الانتصار الأكبر على روما خلال تاريخ مواجهات الفريقين على ملعب الأولمبيكو بمختلف البطولات.

وكان أكبر انتصار لنابولي على ملعب روما قبل هذا الفوز في موسم 1975/1976، عندما تغلب عليه بنتيجة 3-0، في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

ميرتينز يعادل رقم كافاني

عادل البلجيكي درايس ميرتينز لاعب نابولي رقم الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، بعد هدفه في المباراة.

وسجل ميرتينز الهدف رقم 78 له مع نابولي بالدوري الإيطالي، ليصبح رابع الهدافين التاريخيين لفريقه في المسابقة بالتساوي مع كافاني.

تعليقات