رياضة

مدافع يوفنتوس: استمتعت بمشاهدة هدف رونالدو

الأربعاء 2018.4.4 02:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 738قراءة
  • 0 تعليق
أندريا بارزالي مدافع يوفنتوس

بارزالي أثناء مشاهدة هدف رونالدو الثاني

اعترف أندريا بارزالي، مدافع فريق يوفنتوس، بتسببه في الهدف الأول الذي سجله كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في مرمى فريقه، بالمباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثية دون رد، مؤكداً في الوقت نفسه إعجابه الشديد بالهدف الثاني، الذي أحرزه رونالدو أيضا.

زيدان: رونالدو يصنع الفارق دائما

أليجري: لم نتعلم من درس كارديف وعلينا أن نصمت

وخسر يوفنتوس على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة (0-3) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ سجل رونالدو الهدفين الأول والثاني وصنع الثالث للبرازيلي مارسيلو.

وأكد بارزالي في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، تحمله مسؤولية الهدف الأول الذي سجله رونالدو في الدقيقة 3 من عمر المباراة، مشيرا إلى أنه لم يراقب اللاعب بشكل جيد.

وعن الهدف الثاني لرونالدو الذي جاء من خلفية مزدوجة رائعة، أضاف المدافع الدولي الإيطالي: "هو لاعب مميت، يمتلك عزيمة وقوة كبيرتين وسجل الهدف ببراعة، استمتعت بمشاهدة الهدف، ولكن لسوء الحظ كان في مرمانا".

واختتم بارزالي: "رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وبرهن على ذلك من جديد في مباراة الليلة، حصل على تصفيق حاد من جمهور يوفنتوس، وهذا نادرا ما يحدث".

يذكر أن مباراة العودة بين الفريقين تقام في 11 إبريل المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، المواجهة التي ستكون مهمة "الميرنجي" خلالها سهلة لحسم التأهل.

تعليقات