رياضة

ليفربول يعلن ضم روبرتسون ظهير هال سيتي

الجمعة 2017.7.21 11:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول يتعاقد مع الظهير الأيسر روبرتسون من هال سيتي

اندي روبرتسون

أعلن نادي ليفربول، الجمعة، تعاقده مع الظهير الأيسر أندي روبرتسون قادما من هال سيتي لمدة طويلة في صفقة تبادلية انتقل بموجبها لاعب وسط "الريدز" كيفن ستيوارت في الاتجاه المعاكس. 

كلوب يرفض التفريط في نجوم ليفربول

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية لصفقة روبرتسون، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن ليفربول دفع لهال سيتي 10 ملايين إسترليني (13 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب.

وقال روبرتسون، لموقع ليفربول على الإنترنت "شعوري لا يوصف حاليا".

وتابع "أنا سعيد بالطبع.. كانت هناك تكهنات كثيرة خلال الأسابيع الاخيرة لكني سعيد باكتمال الاتفاق لاصبح لاعبا في ليفربول". 

وخاض اللاعب الدولي الاسكتلندي البالغ من العمر 23 عاما 116 مباراة وسجل 5 أهداف مع هال بعد انضمامه من دندي يونايتد في 2014.

ويزيد وصول اللاعب من خيارات يورجن كلوب مدرب ليفربول في مركز الظهير الايسر. ودفع المدرب الألماني بلاعب الوسط جيمس ميلنر في هذا المركز معظم فترات الموسم الماضي بعدما سقط ألبرتو مورينو من حساباته. 

وقال كلوب "يملك خبرة في الدوري الممتاز ويملك عقلية ومهارات تساعده على التطور"، مضيفا أن وصول روبرتسون سيزيد المنافسة في مركزه. 

وتابع "جيمس ميلنر أبلى بلاء حسنا الموسم الماضي ويمكنه اللعب في أكثر من مركز في الملعب. ظهر ألبرتو مورينو بشكل جيد في فترة الاعداد للموسم الجديد، كما عاد جون فلاناجان الذي يمكنه اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر".

وانضم ستيوارت البالغ من العمر 23 عاما أيضا إلى ليفربول من توتنهام في 2014 ولعب 20 مباراة مع الفريق الاول. وانتقل الى هال الذي هبط الموسم الماضي في تعاقد لـ3 سنوات.


تعليقات