رياضة

أنجل يقرر نزالا بين رينز وجو لاختيار متحدٍ لليسنر

الأحد 2017.7.16 12:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 768قراءة
  • 0 تعليق
أنجل يقرر نزالا بين رينز وجو لاختيار متحدٍ لليسنر

أنجل وليسنر وهايمان ورينز وجو على الحلبة

قرر كيرت أنجل، مدير عام عرض "رو"، خلال العرض الأخير إقامة نزال بين رومان رينز وساموا جو لاختيار المتحدي على بطولة WWE العالمية التي يحمل بروك ليسنر لقبها، وذلك في نزال بعرض "سمر سلام" المقبل، حيث كان رينز طالب بنزال أمام ليسنر على البطولة، وكذلك فعل ساموا جو، ودارت مشادات كلامية بينهما ومعهما بول هايمان محامي ليسنر، ليحسم أنجل الأمر بقراره. 

أمبروز يعتدي على" ذا ميز" بعد توزيع جوائز عرضه

ووقف كيرت أنجل على الحلبة وقال: "عرض (جريت بولز أوف فاير) كان ناجحا بدرجة كبيرة، لكن هناك بعض الأمور خرجت عن السيطرة، وأقصد نزال (سيارة الإسعاف) عندما اعتدى رومان رينز على برون سترومان بعد النزال، وعلى الرغم من الدماء التى لطخت سترومان فإنه رفض تلقي العلاج الطبي، ولا أعرف متى سيعود، لكن عرض (رو) يجب أن يستمر، والآن أقدم لكم حامل بطولة WWE العالمية بروك ليسنر".

ودخل ليسنر ومعه محاميه هايمان إلى الساحة، ثم صعدا على الحلبة، فقال له أنجل: "لقد هزمتني منذ 14 عاما بعرض (راسلمانيا) في نزال على بطولة WWE، ولن أكون كاذبا إذا قلت إنك ابتعدت فترة عن النزالات، لكن المسلي أن مستواك يتحسن إلى الأفضل كل عام، والآن سأكذب عليك عندما أقول إنني ظننت أن ساموا جو سوف يهزمك، لكني كنت مخطئا، فأنت لا تزال بطل لقب WWE العالمي وأهنئك"، ثم صافح أنجل ليسنر.

وقام هايمان بذكر اسم ليسنر بحماس كبير، وقال أنجل: "ظننت أنك (هايمان) وموكلك (ليسنر) سيكون لديكما الفضول لاختبار أفكاري حول من سيتحدى ليسنر على البطولة في عرض (سمر سلام) المقبل"، ورد هايمان قائلا: "لم أكن أتوقع أن نأتي إلى هنا في عرض (رو) الحي لعقد اجتماع للتمهيد لعرض (سمر سلام)، فنحن لا نتطوع بتقديم خدماتنا في جلسات عصف الذهن في العلن، وأعرف أنك تناسب الدور الذي تقوم به ببذلتك ورابطة عنقك، وأن هناك مشاكل تصل إليك عبر تليفونك، لذلك سنتركك لكل هذه القرارات ولمشكلاتك الشخصية ونشكرك على وقتك، ونتمنى لك مساء ممتعا"، ثم همّ هايمان وليسنر بمغادرة الحلبة وقبل أن يخرجا منها انطلقت الموسيقى لتعلن دخول رومان رينز.

وصعد رينز على الحلبة فقال أنجل لليسنر: "لم ننته من الحديث، وأنت (رينز) جئت إلى هنا بعدما تماديت فيما قمت به ضد برون سترومان"، ورد رينز: "أنا أقف على الحلبة مع كيرت أنجل وبروك ليسنر والأب الروحي للنزالات العنيفة بول هايمان، وتقول إنني تماديت.. هل تمزح معي؟ لقد كنتم جزءا من عصر عنيف، ونحن نعرف كيف انتهى ذلك العصر، فقد دمرتم كل شيء".

وقال أنجل: "ذلك كان في وقت آخر، لكننا نتحدث الآن"، ورد رينز: "دعني أخبرك بما تفعله الآن، يمكنك أن تشكرني، لأنك لم تعرف كيف تروض برون سترومان، وليسنر لم يتداخل في ذلك أبدا، وقد أسديت معروفا إليك وربما أنت مدين لي برده، وربما يكون ذلك هو نزال بيني وبين ليسنر في عرض (سمر سلام)"، وقال هايمان: "يعجبني ذلك"، فقاطعه ليسنر قائلا: "لابد أنك تمازحني"، ثم وجه كلامه إلى رينز قائلا: "هل تظن بالفعل أنك تستحق ذلك؟.. أنت لا تستحق منازلتي".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول ساموا جو الذي وقف على الحلبة وقال: "ألا نعيش جميعا على أرض خيالية رائعة؟ لتعرفوا أني سأعيدكم إلى الواقع"، وقال ليسنر: "الواقع أنني هزمتك في عرض (جريت بولز أوف فاير)، وقال جو: "لا تقلق لأنني آجلا أو عاجلا سأهزمك، وأحدثك من القلب إلى القلب، وإذا كنت فعلا أمينا مع نفسك فأنت لم تهزمني لكنك هربت بالفوز، وأنت (رينز) لم تهزمني مطلقا".

وقال هايمان منفعلا: "رينز أطاح بأندرتيكر وجعله يعتزل، وهو يستحق نزالا أمام ليسنر، لكنك (جو) لن تحصل أبدا على هذه الفرصة"، وقال جو لليسنر: "هل ترى ذلك؟ إنه محاميك"، وهمّ جو بالاشتباك مع ليسنر لكن أنجل تدخل ووقف بينهما، فأضاف جو: "هايمان يحميك لأنه يعرف من أعماق قلبه أنني المصارع الذي يمكنه تحديك"، ودخل جو ورينز في مشاحنة كلامية فقام أنجل بفضها وقال: "انتظروا فلديّ فكرة هي إقامة نزال بين رينز وجو، والفائز يصبح المتحدي الأول لبروك ليسنر على لقب WWE العالمي في عرض (سمر سلام)"، وهم جو ورينز بالاشتباك لكن أنجل منعهما وطلب التركيز على الطريق إلى عرض "سمر سلام"، ثم طلب منهما الانصراف.


تعليقات