رياضة

كاندريفا سعيد بشائعات تشيلسي

الأحد 2017.7.23 05:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق
كاندريفا سعيد بشائعات تشيلسي

أنطونيو كاندريفا

أبدى الإيطالي أنطونيو كاندريفا، جناح إنتر ميلان، سعادته بالشائعات التي ربطته بالانتقال إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم عدم وجود مفاوضات رسمية. 

لاتسيو ينفي عروض اليوفي والإنتر لضم كيتا

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن تشيلسي مهتم بالحصول على توقيع كاندريفا هذا الصيف، حيث إن مواطنه أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق اللندني يسعى للعمل مع اللاعب مجددا بعد تجربتهما السابقة في المنتخب الإيطالي.

وقال كاندريفا، في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "أنا فخور لارتداء قميص إنتر ميلان، لقد تم جلبي لهذا الفريق بسبب وجود مشروع مهم هنا، وأنا سعيد لوجودي في إنتر".

وأضاف: "الشائعات التي تربطني بتشيلسي لطيفة، لكن ليس هناك أي تواصل حتى الآن، واعتقد أن إدارة الإنتر سوف تهتم كثيرا بالعروض التي تأتي بخصوصي حال وصولها، لكن ما أود تأكيده هو شعوري بالفخر لارتداء قميص هذا النادي التاريخي".

ويلعب كاندريفا البالغ من العمر 30 عاما في صفوف إنتر منذ صيف 2016 قادما من لاتسيو مقابل 22 مليون يورو، غير أن الموسم الأول له مع الفريق لم يكن ناجحا، إذ إن "النيراتزوري" أنهى الدوري الإيطالي في المركز السابع مما حرمه من المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

تعليقات