رياضة

لاتسيو ينفي عروض اليوفي والإنتر لضم كيتا

السبت 2017.7.22 02:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 443قراءة
  • 0 تعليق
لاتسيو ينفي عروض اليوفي والإنتر لضم كيتا

كيتا بالدي

نفى كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، تلقيه أي عرض رسمي من يوفنتوس أو إنتر ميلان للتعاقد مع لاعب فريقه الشاب كيتا بالدي دياو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

"كيتا لاتسيو" يعزز شائعات رحيله

وقال لوتيتو، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن كيتا لا يمتلك أي عروض سوى من بعض الفرق من خارج الدوري الإيطالي، رافضاً الكشف عن هويتها.

وأشار رئيس لاتسيو إلى أن واقعة المقدوني جوران بانديف، الذي رحل عن النادي إلى إنتر ميلان عام 2009، لن تتكرر في عهده مع اللاعب السنغالي دياو.

وأوضحت تقارير في وقت سابق رغبة يوفنتوس والإنتر في ضم كيتا، وهو ما نفاه رئيس لاتسيو جملة وتفصيلاً، مضيفا: "حتى الآن كيتا مستمر معنا في الفريق، ومسألة مشاركته في مباريات لاتسيو تبقى في يد المدرب سيميوني إنزاجي فقط".

وشدد لوتيتو على تمسكه باستمرار المدافع الهولندي الشاب ستيفان دي فري ضمن صفوف الفريق خلال السنوات المقبلة، مؤكداً: "نعمل على تقوية فريق لاتسيو، حتى نكون جاهزين لانطلاق الموسم الجديد".

وبات دي فري مستهدفاً من نادي ليفربول وكذلك يوفنتوس، الساعي لتعويض رحيل ليوناردو بونوتشي الذي انتقل مؤخراً إلى الغريم التقليدي إيه سي ميلان.

لاعب نادي لاتسيو

وأكد رئيس لاتسيو تلقي ناديه عرضاً للتعاقد مع لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش مقابل 40 مليون يورو، إلا أنه قوبل بالرفض، مبدياً تمسكه باستمرار اللاعب مع الفريق وعدم التفريط فيه .

تعليقات