رياضة

"كيتا لاتسيو" يعزز شائعات رحيله

الأربعاء 2017.7.19 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
"كيتا لاتسيو" يعزز شائعات رحيله

كيتا بالدي

عزز كيتا بالدي نجم هجوم لاتسيو الشائعات المتداولة مؤخرا بخصوص رحيله عن نادي العاصمة الإيطالية، بعدما كشف عن غيابه عن المباراة الودية التي يخوضها الفريق مساء الأربعاء أمام فريق تريستينا المنافس في دوري الدرجة الثالثة.

كيتا يغادر معسكر لاتسيو للانتقال إلى الإنتر

وكانت عدة صحف إيطالية كشفت في وقت سابق عن وجود منافسة بين عدة أندية أوروبية على ضم المهاجم السنغالي، قبل أن تؤكد تقارير صحفية مؤخرا عن اقتراب بالدي من إنتر ميلان، وأن الناديين اتفقا بالفعل على قيمة الصفقة ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال فترة قصيرة.

وكتب بالدي تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "أنا متواجد مع الفريق، دائما جاهز لإظهار ما أملكه من احترافية لكن النادي قرر ألا أشارك في مباراة اليوم".

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا" أن تصرف لاتسيو بمنع بالدي من المشاركة هو إشارة لاقترابه من الرحيل، وربما لا ترغب إدارة النادي في تعرض اللاعب الشاب لأي إصابة في المباراة قد تتسبب في عرقلة انتقاله.

الجدير بالذكر أن بالدي (25 عاما) نشأ في أكاديمية لاماسيا التابعة لبرشلونة، وانضم إلى ناشئي لاتسيو في 2011، قبل أن يظهر مع الفريق الأول في 2013، ويمتد عقده الحالي حتى نهاية الموسم المقبل.


تعليقات