منوعات

بالصور.. تفاصيل وموعد زفاف أنوشكا شارما وفيرات كوهلي

الثلاثاء 2017.12.12 04:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3304قراءة
  • 0 تعليق
أنوشكا شارما وفيرات كوهلي

أنوشكا شارما وفيرات كوهلي

بدأت قصة حب نجمة بوليوود أنوشكا شارما، وصديقها لاعب الكريكيت الهندي الشهير فيرات كولي، عندما التقيا سويا في إعلان لأحد المنتجات الهندية عام 2013، ومنذ ذلك الوقت لم يفترقا للحظة، حتى قرّرا تحديد موعد زفافهما في 26 من الشهر الجاري.


ولكنهما لم يعلنا ارتباطهما إلا بعد عام من المواعدة، عندما ذهبت أنوشكا لحضور إحدى مباريات الكيريكيت التي كان يشارك فيها فيرات، وحينها انهالت العديد من الشائعات حول حقيقة ارتباطهما وصلت إلى تكنهات بزواجهما سرا.


ولكن بعدما تم تحديد موعد العرس النهائي لهما، الذي يفترض أن يكون في الـ26 من الشهر الجاري، قتل فيرات وأنوشكا كل الشائعات التي تعلقت بعلاقتهما واستمرت نحو ما يقرب من 5 سنوات حتى الآن.


واختار فيرات إيطاليا لتكون المكان الذي سيشهد أول أيام حياته الجديدة بحبيبته أنوشكا، على أن تتم كل مراسم تحضيرات الزواج في مومباي بحضور أكبر عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة أيضا.


حول تلك القصة، هنا العديد من الحقائق لم يعلم بها الكثير من الجماهير عن أنوشكا وفيرات، مثل أن أنوشكا لم تكن يوما هاوية لمتابعة الكريكيت بشكل دائم، ولكنها أصبحت متابعة ومشجعة قوية بعدما وقعت في حب قائد فريق منتخب الهند.

الحقيقة التالية هي أن فيرات سافر سرّا إلى إيطاليا لمقابلة أنوشكا لمدة يوم واحد أثناء تصويرها بعض المشاهد من فيلمها الأخير جاب هاري ميت سيجال.


ولذلك قرر فيرات أن تكون بداية مرحلة زواجهما من إيطاليا بعدما شعر بأن أنوشكا عشقت تلك البلد.

الحقيقة الأخيرة هي أن فيرات لم يكن يؤمن بالزواج والعلاقات وتبادل الوعود إلى أن وقع في غرام أنوشكا فغيرت له فكرته بشكل كلي.


فيرات وأنوشكا تقاسما العديد من اللحظات الصعبة وكذلك الرائعة، ولكن على مدار سنوات المواعدة أثبت كل منهما للآخر أنه اختار الشخص المثالي من خلال اهتمامها بتفاصيل حياة تجمع بين بطل رياضي ونجمة سينمائية.

تعليقات