تكنولوجيا

كيف ترسم "إيموجي" لوجهك على iOS 12 في 4 خطوات

الأربعاء 2018.6.27 03:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2526قراءة
  • 0 تعليق
أشكال متعددة للإيموجي على iOS 12

أشكال متعددة للإيموجي على iOS 12

أصدرت شركة أبل Apple الأمريكية مؤخرا أخر تحديثاتها لنظام التشغيل التجريبي iOS 12 ، وهي إيموجي Memoji، والتي تسمح للمستخدم بعمل وجوه تعبيرية لهاتفه مشابهة لوجهه، وإرسالها إلى أصدقائه عندما يراسلهم.

واستلهمت أبل هذا التحديث من تطبيق animoji الذي يعتمد على محاكاة تعبيرات وجه المستخدم وتحويلها إلى إيموجي من خلال خاصية 3D، لكن الخبر السيئ هو أن التحديث الأخير "مي إيموجي"، لن يكون متاحا لكل مستخدمي هاتف iOS 12 مثل "آن إيموجي" بل سيكون حصريا لـ"آيفون X"، بحسب موقع ماشابل.

وعرض الموقع 4 خطوات يمكنك من خلالها أن ترسم "إيموجي" لوجهك على هاتفك.

1- البداية

في iOs 12 ستجد "مي إيموجي" في تطبيق الرسائل بالأسفل، عندما تضغط عليه ستظهر لك خيارات متنوعة، اختر منها Animoji، ثم حرك إصبعك إلى اليسار إلى أن تختار "إيموجي" جديدا، وبعدها نبدأ الإعداد لإيموجي وجهك.

2- تفصيل إيموجي خاص بك

لأن هواتف أبل لا تمتلك خاصية اختيار الجنس ذكر أو أنثى؛ فعليك أنت أن تعدل شكل الإيموجي الخاص بك على حسب جنسك؛ ولأن تحديث "مي إيموجي" يعتمد على تعبيرات وجهك فحسب؛ فكل ما عليك فعله هو التركيز على شكل وجهك، لون العينين، وشكل الرأس وتسريحة الشعر، فقط الملامح الأساسية لوجهك لأن التحديث لا يتضمن الكثير من التفاصيل، لكن لو كنت تبحث عن إضافة صفات مميزة لوجهك مثل النمش وشكل الحواجب والدقن، يتيح لك iOS 12 هذه الخاصية.

3- اجعل الإيموجي الخاص بك مميزا

للأسف الخيارات التي تطرحها أبل في هذا التحديث قليلة جدا مقارنة بالمستخدمين وأشكالهم المتنوعة، على عكس تطبيق Bitmoji الذي طرح تفاصيل كثيرة ومتنوعة للمستخدمين لصناعة إيموجي يشبههم، وبالتالي ربما يظهر الإيموجي في كثير من الأحيان لا يشبه المستخدم بدرجة كبيرة.

لكن لو كنت تبحث عن طريقة لتجعلك مميزا وتزين الإيموجي الخاص بك، ربما يجب أن تجرب نظارات مختلفة، وجرب أيضا أن تغير العدسات، حتى القبعات التي ترتديها هناك أكثر من خيار من قبعة رعاة البقر، إلى الحجاب.

ولعل أفضل طريقة لجعل "الإيموجي" مميزا هو اختيار لون الوجه بدقة، خاصة مع وجود خيارات كثيرة لمساعدتك، وبالإضافة إلى كل الخيارات السابقة بإمكانك أن تظهر علامات تقدم سنك على الإيموجي، وبالأسفل في قسم تسريحات الشعر ستجد أن بإمكانك تعديل لون شعرك للأبيض والرمادي.

4- حفظ الإعدادات

بعد أن تنهي إعداد الإيموجي الخاص بك، لا يتبق سوى حفظ خياراتك ومشاركتها مع أصدقائك، وبعدها ستجد الإيموجي الخاص بك بجوار الإيموجيز المعتادة على هاتفك المحمول، مع العلم أنه بإمكانك أن تذهب للإيموجي من جديد وتعدله لو أحببت.

ورغم أنك بحاجة إلى iPhone X من أجل إنشاء "مي إيموجي" كما أشرنا، فإنه بإمكان أي شخص أن يرى الإيموجي الذي صنعته، كما أنه بإمكانك أن تسجل بصوتك الخاص لتجعل الإيموجي يتحدث بلسانك وأنت تراسل أصدقاءك.

تعليقات