رياضة

المغرب يستضيف النسخة الثانية من البطولة العربية

الإثنين 2017.8.7 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 415قراءة
  • 0 تعليق
المغرب يستضيف النسخة الثانية من البطولة العربية

البطولة العربية

قال الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل السعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إن النسخة المقبلة من البطولة العربية، ستقام في المغرب عام 2018.

"قميص" ينهي خلافات الترجي والفتح

وتوج الترجي بطلاً للنسخة التي أقيمت في مصر، بعد فوزه على الفيصلي الأردني بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "الإسكندرية".

وأوضح رئيس الاتحاد العربي في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل بوابة العين، أن البطولة ستقام في نفس توقيت النسخة الأولى في التي استضافتها مصر.

وأشاد الأمير تركي بالتنظيم الذي خرجت عليه النسخة الأولى من البطولة العربية، وتمنى أن تظهر بقية النسخ بشكل أفضل، لتطوير كرة القدم في الوطن العربي خلال السنوات المقبلة.

كان رئيس الاتحاد أكد في تصريحات قبل انطلاق مباراة الترجي أمام الفيصلي، أن 5 دول تقدمت بطلب لاستضافة منافسات النسخة المقبلة من البطولة العربية.

يذكر أن البطولة العربية أقيمت في مصر خلال الفترة بين 22 يوليه و6 أغسطس، على 3 ملاعب هي السلام وبرج العرب والإسكندرية، على 3 مجموعات تأهل متصدر كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريق احتل المركز الثاني.

وبلغ الترجي المباراة النهائية بعد فوزه على الفتح المغربي (2-1)، فيما تأهل الفيصلي عقب تخطيه عقبة الأهلي المصري بالنتيجة ذاتها.


تعليقات