رياضة

"قميص" ينهي خلافات الترجي والفتح

الجمعة 2017.8.4 06:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
صورة من مباراة الترجي والفتح

صورة من مباراة الترجي والفتح

أنهى الترجي التونسي خلافاته مع الفتح الرباطي المغربي، بعد أن قام رياض بنور مدير الكرة لنادي العاصمة التونسية، بتسليم هدية تذكارية لوليد الركراكي مدرب الأخير (الجمعة)، تتمثل في القميص الرسمي للفريق موقعا من قبل جميع اللاعبين. 

ثورة غضب للفتح المغربي ضد حكم مباراة الترجي

ويهدف الترجي بهذا التصرف إلى تكريم الركراكي النجم السابق لمنتخب "أسود الأطلس"، الذي جلب لنفسه احترام جميع الملاحظين بروحه الرياضية العالية وتصريحاته المتزنة، عقب مباراة الفريقين في نصف نهائي الثاني من البطولة العربية مساء الخميس، التي انتهت بفوز الترجي 2-1.

وكان "الديربي المغاربي" خرج عن إطاره الأخوي حيث شهد مناوشات متعددة بين لاعبي الفريقين، بسبب القرارات المثيرة للجدل التي اتخذها تركي الخضير الحكم السعودي الذي أدار اللقاء.

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية ستجمع الترجي بالفيصلي الأردني في ملعب الإسكندرية (الأحد)، وبادر الناديين بتقديم مراسلة للاتحاد العربي لكرة القدم، يطالبان فيه باحترام لوائح الدورة القاضية بتنظيمها في "ملعب برج العرب".

ويخوض النادي التونسي رابع نهائي له بعد نسخ 1993 و1995 و2009، في المقابل، سيلعب العملاق الأردني ثاني نهائي له بعد نسخة 2007 التي خسرها أمام وفاق سطيف الجزائري.


تعليقات