رياضة

الخبرة سلاح الترجي أمام الفتح

الخميس 2017.8.3 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 380قراءة
  • 0 تعليق
الخبرة سلاح الترجي أمام الفتح

فوزي البنزرتي

قرر فوزي البنزرتي مدرب الترجي التونسي، الدفع بلاعبيه أصحاب الخبرة، في مباراة الفتح الرباطي المغربي بالدور نصف نهائي من البطولة العربية المقامة حاليا في مصر، والتي سيحتضنها ملعب الإسكندرية مساء الخميس. 

نجما الترجي يحلمان بتكرار سيناريو "الكونفدرالية" أمام الفتح 

وتبعا لذلك، سيظهر علي المشاني في محور الدفاع عوضا عن منتصر الطالبي لاعب منتخب تونس تحت 20 سنة، كما سيبدأ فخر الدين بن يوسف أساسيا في مركز الجناح الأيسر مكان ماهر بن الصغير الوافد الجديد على المنتخب الأول، فضلا على ذلك سيتم الاعتماد على سعد بقير في مركز صانع الألعاب عوضا عن اللاعب الصاعد غيلان الشعلالي.

ويسعى البنزرتي الملقب بـ"صائد الألقاب" من خلال هذه التغييرات إلى توفير أفضل سبل النجاح للفريق أمام الفريق المغربي الذي ترك أفضل الانطباعات منذ بداية البطولة، من خلال اعتماده على اللعب الهجومي، كما يترجمه تسجيله لـ7 أهداف في المباريات الثلاث التي لعبها في الدور الأول، بمعدل يفوق الهدفين في المباراة الوحيدة.

ويخوض شيخ الأندية التونسية هذه المواجهة بصفوف مكتملة، بعد أن ألغى الاتحاد العربي لكرة القدم البطاقة الحمراء التي حصل عليها مهاجمه هيثم الجويني أمام الهلال السعودي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

ويأمل الترجي التونسي في الترشح للمرة الرابعة في تاريخه لنهائي المسابقة العربية بعد نسخ 1993 و1995 و2009.

يذكر إلى أن الفيصلي الأردني فجّر يوم  مفاجأة كبيرة (الأربعاء) بتأهّله للمباراة النهائية على حساب الأهلي المصري 2-1.


تعليقات